مونتريال تسجّل رقماً قياسياً جديداً في مبيعات الوحدات السكنية

أظهر تقرير جديد أنّ شهر كانون الأول / ديسمبر الماضي، كان شهراً قياسياً آخر لسوق العقارات في مونتريال، على الرغم من موسم العطلات الذي تميز ببروتوكولات COVID-19 الأكثر صرامة.

فوفقاً لإحصائيات السوق العقاري لجمعية كيبيك المهنية للوسطاء العقاريين (QPAREB) لمنطقة مونتريال ، ارتفعت المبيعات بشكل عام بنسبة 32% الشهر الماضي مقارنة بشهر كانون الأول / ديسمبر 2019.

وفيما سجّلت جميع مناطق مونتريال CMA رقماً قياسياً جديداً للمبيعات خلال الشهر الماضي، قال مدير تحليل السوق في QPAREB تشارلز برانت: “مع ذلك، ما زلنا نشهد زيادة في قوائم الوحدات السكنية التي تتجاوز بكثير عدد مبيعات الشقق في جزيرة مونتريال”.

وعلى الرغم من تجاوز قوائم الوحدات السكنية للمبيعات، ارتفعت مبيعات الوحدات السكنية بنسبة 26% مقارنةً بهذا الوقت من العام الماضي، وتُعتبر الزيادة أكثر حدة مع منازل الأسرة الواحدة و التي زادت مبيعاتها بنسبة 35%.

اشتراكات التلفزيون العربي

كما زاد متوسّط ​​الأسعار أيضاً بالنسبة إلى المنازل ذات الأسرة الواحدة، من 355 ألف دولار في 2019 إلى 430 ألف دولار في 2020، بزيادة قدرها 21%.

وارتفع متوسّط ​​سعر الشقة بنسبة 14% من 285 ألف دولار إلى 325 ألف دولار، وارتفع متوسط ​​سعر plex بنسبة 10% من 581.500 دولار إلى 640.000 دولار.

وكشف التقرير عن أنّه كانت هناك زيادات قوية في المبيعات بشكل خاص في “الأسواق الخارجية”، بما في ذلك:

Saint-Jean-sur-Richelieu،

the North Shore،

Laval،

South Shore and Vaudreuil-Soulanges.

The post مونتريال تسجّل رقماً قياسياً جديداً في مبيعات الوحدات السكنية appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1779 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع