مواقف السيارات مجانية هذا الشهر أيضاً في مونتريال

بهدف إحياء قلب المدينة خلال جائحة COVID-19، أعلنت مدينة مونتريال أنها ستقوم بتمديد مواقف السيارات المجانية في منطقة Ville-Marie خلال أيام الجمعة من الساعة 6 مساءاً وحتى 8 مساءاً، وخلال عطلات نهاية الأسبوع، حتى 28 فبراير/شباط.

كما سيتم تمديد مهرجان Montreal en Lumiere هذا العام حتى 28 مارس/آذار ، بالإضافة إلى مرافق الشراكة الخاصة ب Quartier des Spectacles.

و تدعم مدينة مونتريال هذه الفعاليات بمبلغ قدره 282 ألف دولار، بالإضافة إلى تمويل قدره 600 ألف دولار مخصص لمهرجان Lumiere الاعتيادي.

وقد أكدت عمدة مونتريال Valerie Plante على أهمية دعم المنظمات الثقافية التي تقف وراء هذه الأنشطة التي تمنح مونتريال سمعتها، حتى لو أدى الوباء إلى إلغاء العديد من الفعاليات والمهرجانات خلال العام الماضي.

اشتراكات التلفزيون العربي

كما قال البيان الصحفي الذي أصدرته المدينة أن Montreal en Lumiere تروج للفنانين والتقنيين، وأضاف أنها تدرك أن الأنشطة التي ستقام في وسط المدينة ستساعد قطاع المطاعم والفنادق الذي تضرر بشدة بسبب الوباء.

و سيركز الذواقون في Montreal en Lumiere على الترويج للمطاعم والفنادق المحلية.

كما سيتم تقديم تسويق شامل للإقامات الليلية في الفنادق مع توصيل الطعام من المطاعم المحلية.

The post مواقف السيارات مجانية هذا الشهر أيضاً في مونتريال appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1922 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع