مواعيد رفع قرار ارتداء الكمامات في جامعات مونتريال

يبدو أن جامعات مونتريال تتخذ مقاربات مختلفة في التعامل مع رفع تفويض ارتداء الكمامات، ففي تحديثٍ نُشر يوم الاثنين ، قال اثنان من مسؤولي جامعة McGill أن الكمامات لن تكون إلزامية في الجامعة اعتباراً من 24 مايو/أيار، أي بعد أسبوع تقريباً من رفع حكومة كيبيك لتفويض ارتداء الكمامات.

وفي الوقت نفسه، أوضحت جامعة Concordia أن الكمامات ستظل إلزامية في الأماكن المشتركة في الجامعة بالنسبة لفصل صيف 2022، بما في ذلك الفصول الدراسية والمكتبة والمصاعد والممرات وأي مساحة لا يمكن تحقيق التباعد الاجتماعي فيها.

وبيّنت جامعة مونتريال أنه يجب ارتداء الكمامات في جميع الأوقات خلال الفصل الصيفي، ولا يمكن إزالتها إلا في مواقف معينة. وأضافت أنه يمكن تغيير هذا الترتيب خلال الفصل الدراسي.

وتجدر الإشارة إلى أن الفصل الصيفي في جامعة Concordia ينتهي في 15 أغسطس/آب. بينما يمتد إلى 12 أغسطس/آب في جامعة مونتريال.

يُذكر أن جامعة كيبيك مونتريال لم تقم بتحديث صفحة الويب الخاصة بـ COVID منذ 14 أبريل/نيسان، ولم تذكر تفاصيل الفصل الصيفي.

اشتراكات التلفزيون العربي

هذا وقد أفادت مصادر مطلعة أن كيبيك ستعلن يوم الأربعاء أن الكمامات لن تكون إلزامية في الأماكن العامة اعتباراً من 14 مايو/أيار، باستثناء النقل العام ودور الرعاية طويلة الأمد (CHSLDs).

The post مواعيد رفع قرار ارتداء الكمامات في جامعات مونتريال appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع