مهرجان الفصح سالزبورغ للموسيقي يختصر أيامه ولكن بحضور الجمهور

برغم معدل الإصابات الكبير نسبياً بفيروس كورونا في النمسا، يتسم منظمو مهرجان الفصح سالزبورغ هذا العام بالتفاؤل، ويخططون لحضور الجمهور فعاليات المهرجان، لكن مع تعديل لبرنامج التظاهرة وتقليل مدة المهرجان من عشرة أيام إلى أربعة فقط بين الثاني والخامس من نيسان / أبريل 2021.

تم اختزال بعض فعاليات المهرجان فعرض أوبرا “توراندوت” للإيطالي بوتشيني أصبح خارج البرنامج والتي كان من المقرر تقديمها مع مشاركة نجمة الأوبرا الشهيرة “Anna Netrebko” بدور البطولة في أكتوبر الماضي وتم إلغاؤها بسبب الوباء والآن يتم التخلي عن تقديم الأوبرا في مهرجان الفصح لهذا العام أيضاً. لكن حفلاً موسيقياً للمغنية الروسية مازال على جدول المهرجان، في آخر أيامه وذلك برفقة زوجها مغني الأوبرا الأذربيجاني “يوسف إيفازوف” ومغنية السوبرانو “جولدا شولتز”.

تفتتح أوركسترا درسدن Sächsische Staatskapelle بقيادة الألماني “كريستيان تايلمان” المهرجان يوم الجمعة في قاعة المهرجان الكبيرة بتقديم “ريكويم (Requiem)” للمؤلف النمساوي موتسارت. كما سيتم تقديم أعمال لكل من بيتهوفن وروبيرت شومان خلال أيام المهرجان.

اشتراكات التلفزيون العربي

The post مهرجان الفصح سالزبورغ للموسيقي يختصر أيامه ولكن بحضور الجمهور appeared first on arab europe.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1786 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع