“من الأفضل أن نموت أحراراً بدل العيش بدون حرية”… تظاهرة في مونتريال احتجاجاً على القيود المفروضة

مونتريال : تجمع مئات الأشخاص في مونتريال يوم الأحد وساروا في أنحاء المدينة احتجاجًا على القيود التي فرضتها حكومة كيبيك لوقف انتشار COVID-19.

مع الإبلاغ عن أرقام قياسية للحالات الجديدة يوميًا ، أعلن رئيس الوزراء فرانسوا لوغو أنه سيُطلب إغلاق جميع الأعمال غير الأساسية من 25 ديسمبر/ كانون الأول إلى 11 يناير/ كانون الثاني

بدأت التظاهرة في مونتريال في الساعة 12:30 ظهرًا في شارع شيربروك في McGill College Ave.  وتوجه المتظاهرون نحو Parc  Lafontaine  يحملون لافتات كتب عليها “We Reject Your Great Reset” ، “من الأفضل أن نموت أحراراً بدل العيش بدون حرية” ، ” كل الأعمال أساسية ” وغيرها من الشعارات .

وقالت المتحدثة باسم شرطة مونتريال فيرونيك كومتوا ، إن الضباط كانوا على أهبة الاستعداد لضمان احترام المحتجين للتدابير الصحية.

اشتراكات التلفزيون العربي

لم يكن الكثير من المتظاهرين يرتدون أقنعة أو يحترمون مسافة مترين بين بعضهم البعض وفرض الضباط غرامات على عدد غير محدد حتى الآن.

وقال كومتوا إن SPVM ستصدر تقريراً أكثر اكتمالاً عن أرقام الغرامات في وقت لاحق.

وتأتي هذه التظاهرة مع تسجيل المقاطعة اليوم أكبر عدد إصابات منذ بداية الوباء وحتى الآن بلغ 2146 إصابة .

The post “من الأفضل أن نموت أحراراً بدل العيش بدون حرية”… تظاهرة في مونتريال احتجاجاً على القيود المفروضة appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1954 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع