منظم رحلة “المؤثرين” المثيرة للجدل: نخطط لرحلة أخرى في مارس

اخبار كندا – أعلن منظم رحلة” المؤثرين الحمقى” في كيبيك  الذين نشروا مقاطع فيديو لهم وهم يحتفلون من طائرة تابعة لشركة طيران  Sunwing دون اكتراث للقواعد التي فرضتها المقاطعة، وتوجهوا في رحلة مثيرة للجدل إلى المكسيك، أنه يخطط لإقامة حدث ثاني خلال الفترة المقبلة.
ويبدو أنّ غضب جاستن ترودو لم يمنع جيمس ويليام من التخطيط لرحلة أخرى مستقبلياً خلال الأيام القادمة، وفي يوم الأحد 9 كانون الثاني/يناير نشر ويليام مقطع فيديو على صفحته الشخصية على انستغرام، ناقش ما حدث خلال الأيام الماضية بالإضافة إلى خططه المستقبلية.
وقال: “لم نفعل أي شيء غير قانوني، الحدث كان ناجحاً، لربما ارتكبنا بعض الأخطاء لكنّي أدعم جميع الأشخاص الذين ذهبوا في هذه الرحلة  على متن هذه الطائرة ولن أعتذر من أحد أبداً”
وتحدث جيمس عن الكراهية التي تعرض لها هؤلاء المؤثرون: “الناس غاضبون لأن المسافرين كانوا يدخنون أثناء الرحلة ويرقصون، لا خطأ في ذلك، إذا كنتم تفكرون بذلك فأنتم أغبياء”.
بدأت الحكومة الفيدرالية تحقيقاً رسمياً في ما حدث على متن الرحلة ومن المقرر فرض غرامات كبيرة جداً على المسافرين على متن الرحلة.
وقال ويليام أنّه سيخطط لحدث آخر في شهر مارس بمناسبة عيد ميلاده، وبرأيه بحلول ذلك الوقت تكون الأمور قد هدأت اتجاهنا قليلاً.

اقرأ أيضأ: احتفال شخصيات مؤثرة من كيبيك على متن رحلة يثير الجدل.. والغبرا يحقق
ضابطان يتغلبان على راكب مشاغب في رحلة إلى كندا

 

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشتراكات التلفزيون العربي

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع