منظم حفلة Sunwing يتحدى وزير النقل الكندي عمر الغبرا في مباراة ملاكمة

اخبار كندا – تحدى جيمس ويليام عوض، منظم حفلة طائرة Sunwing، وزير النقل عمر الغبرا في مباراة ملاكمة.
وفي حال فوز الغبرا، يعد عوض بدفع جميع الغرامات المتعلقة بحفلة الطائرة والتبرع بمليون دولار لجمعية خيرية من اختيار الوزير، واذا فاز عوض، يريد من الغبرا أن يدفع كل الغرامات.

I’m challenging @OmarAlghabra to a charity boxing match. If I lose, I pay the fines and I donate $1,000,000 to a charity of your choice. We can take example of our PM.https://t.co/974euui2ST
— senior (@111jameswilliam) March 30, 2022

ووفقا لتغريدة نشرها الغبرا، يواجه بعض المؤثرين في طائرة Sunwing ما مجموعه 24 غرامة حتى الآن لعدم الامتثال لقواعد الكمامة ومتطلبات التطعيم ضد كورونا، وبحسب الوزير، هناك المزيد من الغرامات في الطريق.
جدير بالذكر أن عوض أصبح حديث الرأي العام لأول مرة بعد أن نظمت شركته، 111 Private Club، رحلة على طائرة مستأجرة من مونتريال إلى كانكون وكانت مليئة بالمؤثرين.
وفي تغريدته التي تحدى فيها الوزير لمباراة ملاكمة، أشار عوض إلى مباراة ملاكمة خيرية شهيرة في عام 2012، حدثت بين رئيس الوزراء جاستن ترودو والسناتور الكندي باتريك برازو.
وقال عوض: “يمكننا أن نأخذ رئيس الوزراء كمثال”.
هذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها منذ حادثة طائرة الحفلة، وقد أطلق على منتقديه لقب المتتبعين الذين يحتاجون إلى الانتفاض، وطالب باعتذار من شركات الطيران، بل وأعلن أنه ينوي الترشح للرئاسة.
يُذكر أنه في أعقاب الجدل حول حفلة طائرة Sunwing، نشر أيضا وظيفة لمساعد شخصي، سيُطلب منه إحضار وعاء من الفاكهة كل صباح ويكون متاحا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مقابل راتب قدره مليون دولار سنويا.
في المقابل، لم يعلق الغبرا على تحدي عوض.

اقرأ أيضاً: وزير الهجرة الكندي يعلن عن تغيير كبير لتوفير معلومات أكثر دقة عن أوقات معالجة الطلبات

 

اشتراكات التلفزيون العربي

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع