منزل غير صالح للعيش معروض للبيع في تورنتو بـ 1.8 مليون دولار.. ووكيل عقاري: فرصة ذهبية!

اخبار كندا – عُرض منزل متهدم يبلغ من العمر 112 عاما في تورونتو في السوق مقابل 1.85 مليون دولار، وعلى الرغم من أن ذلك قد يبدو مكلفا، فإن الوكيل العقاري يقول إنه فرصة ذهبية وقيمته الحقيقية أكثر من ذلك.
المنزل المكون من ست غرف نوم، والذي يقع في 81 St. John’s Road في شارع Dundas Street West ومنطقة Runnymede Road، معروض في السوق منذ يوم الأربعاء.

صور المنزل، الذي بُني في عام 1910 ، تُبين أنه منزل لا يؤمّن ظروف ملائمة للعيش، إذ هناك ثقوب في السقف، وأجزاء مفقودة من الأرضية، لكن وكيل العقارات جو بيكوزي يأمل من المشتريين رؤية ما هو أبعد من ذلك، وكم من الممكن الاستفادة من هذه المساحات، وفقا لسي تي في.

من جانب آخر، فإن المنزل قريب من المتاجر والمطاعم والحدائق في حي Junction، فضلاً عن أنه يبعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام عن المدارس ووسائل النقل العام.

وقال بيكوزي إنه في حين يمكن بسهولة تحويل العقار إلى منزل لشخص ما، إلا أنه يمكن لمن يشتري العقار أن يحوله إلى ثلاث وحدات إيجار، وهذه النقطة بحد ذاتها تستحق التفكير لأنه سيشكل مصدرا كبيرا للدخل.

المنزل معروض حاليا مقابل 1.85 مليون دولار، لكن بيكوزي قال إنه قام بتسعيره بشكل استراتيجي على أمل أن يباع بأكثر من ذلك بكثير.

اشتراكات التلفزيون العربي

جدير بالذكر أن الضرائب العقارية السنوية للمنزل ستكلف المالك الجديد 6965 دولارا.

اقرأ أيضاً: “عودة عاطفية”: المسلمون يستعدون لقضاء أول رمضان معا بعد رفع قيود كورونا

 

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع