منتجات رخيصة للتسوق عبر الحدود بين كندا والولايات المتحدة .. والتفاصيل

اخبار كندا – إذا كنت من محبي التسوق عبر الحدود، فقد تساعدك هذه النصائح في رحلتك القادمة!
هناك بعض المنتجات التي تعتبر أرخص بكثير على جانبي الحدود بين الولايات المتحدة وكندا.
قامت منصة المقارنة HelloSafe مؤخراً بمشاركة آراء حول أنواع المنتجات التي يمكن للكنديين والأمريكيين الحصول عليها بسعر أرخص إذا عبروا الحدود.
وفقاً لأبحاثهم، يمكنك توفير المال على سلع مثل سراويل الجينز والمناشف والإلكترونيات والأدوية وحتى السيارات الجديدة، ببساطة عن طريق القيام برحلة عبر الحدود.
قد يجد المتسوقون الأمريكيون الذين يحبون رياضة المشي لمسافات طويلة والرياضة والهواء الطلق أنه يمكنهم شراء معدات جبلية أرخص بكثير على جانب Canuck من الحدود، وفقاً لـ HelloSafe.
هذا يعني أنك إذا كنت تبحث عن منتجات مثل السترات الخارجية وأحذية المشي ومعدات التخييم، فمن الأفضل لك الشراء من كندا.
الجبن هو أيضا أرخص، لذا إذا كنت من محبي منتجات الألبان وتتطلع إلى تخزين الوجبات الخفيفة، فيمكنك في الواقع توفير قدر كبير من الجبن عن طريق شرائه من كندا.
في كندا، ستدفع مقابل كيلوغرام من الجبن المحلي 11.76 دولاراً كندياً، بينما يمكنك أن تتوقع دفع 13.22 دولاراً في الولايات المتحدة.
ووجد البحث أيضاً أن زيارة مناطق الجذب السياحي في المدن الكندية مثل تورنتو وفانكوفر ومونتريال، أرخص من القيام بأنشطة مماثلة في الولايات المتحدة.
الأمر نفسه ينطبق على غرف الفنادق، حيث يدفع المسافرون في المتوسط ​​47٪ زيادة في الولايات المتحدة مقارنة بكندا.
لذا قد يكون من المفيد اعتبار كندا وجهة لقضاء الإجازة إذا كنت تبحث عن توفير المال.
هناك شيء آخر يستحق الشراء على الجانب الكندي من الحدود وهو الدواء، وهو أرخص بكثير حيث يتم تنظيم الأسعار في كندا.
إن الفارق في الأسعار على كلا الجانبين كبير جداً، وغالباً ما يشتري الأمريكيون الأدوية التي تصرف بوصفة طبية من جيرانهم الشماليين في كندا.
إذا كنت تفكر في شراء سيارة جديدة، فمن المحتمل أن تكون أرخص في كندا.
الأمر يعتمد على الطراز والطراز الذي تبحث عنه، ولكن يمكنك توفير أكثر من 3000 دولاراً كندياً على سيارة فولكس فاجن جولف أو ما يعادلها، في حين أن تويوتا كورولا أو ما يعادلها يمكن أن تكون أيضاً أرخص بآلاف.
إذا كنت تعبر الحدود من كندا إلى الولايات المتحدة، فيجب أن تراقب المناشف والفراش الأرخص، حيث يبدو أن كلاهما ميسور التكلفة في الولايات المتحدة.
العلامات التجارية الفاخرة على وجه الخصوص، مثل Kate Spade أو Ralph Lauren Home، يمكن أن تكون أرخص، خاصة خلال تخفيضات نهاية الموسم.
بالنسبة للألعاب، غالباً ما يتم تسعيرها بشكل معقول عبر الحدود حيث يتم تصنيع الكثير من العلامات التجارية للألعاب في الولايات المتحدة، بما في ذلك العلامات التجارية الشهيرة مثل Barbie أو Hot Wheels أو Little Tikes أو American Girl، على سبيل المثال.
كذلك فإن سراويل الجينز أرخص في الولايات المتحدة، وذلك في عدد من كبار تجار التجزئة، بما في ذلك Walmart و Target.
يجب على أولئك الذين يبحثون عن أحذية جديدة أن يفكروا في القيام برحلة تسوق عبر الحدود، حيث يمكن أن تكون الأحذية بأسعار معقولة في الولايات المتحدة.
ذلك لأن الأحذية التي يتم الحصول عليها من بلد ليس لديها اتفاقية تجارة حرة مع كندا يمكن أن ترتفع أسعارها بسبب الرسوم المرتفعة.
إلى جانب ذلك، يقول التقرير إنه لا يوجد فرق كبير بشكل عام بين ما يدفعه الكنديون والأمريكيون مقابل الإلكترونيات المنزلية، إلا أن هناك صفقات يجب عقدها عندما يتعلق الأمر بالأجهزة والملحقات الأصغر.
حيث يمكن العثور على أشياء مثل أجهزة GPS وبطاقات الذاكرة ومحركات الأقراص المحمولة وألعاب الفيديو أو حتى التكنولوجيا القابلة للارتداء بسعر أفضل في الولايات المتحدة.
عليك أن تتذكر، إذا كنت ستجلب البضائع من بلد إلى آخر، فيجب عليك التصريح عنها.
و قد تضطر أيضاً إلى دفع ضرائب ورسوم جمركية، وهو أمر يستحق وضعه في الاعتبار قبل الانطلاق في رحلة التسوق.
اقرأ أيضاً: كندا: كيف يمكنك الحصول على الأموال والحوافز من الحكومة عند شراء سيارة جديدة في عام 2022
ما تريد معرفته حول قواعد ارتداء الكمامات الجديدة للسفر بين كندا والولايات المتحدة 

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع