ممرضة تغني لمرضى كورونا في إحدى مستشفيات أوتاوا لتخفيف آلامهم

اخبار كندا – في حركة مميزة، قررت ممرضة تعمل على الخطوط الأمامية في مستشفى أوتاوا أن تغني لمرضى فيروس كورونا الموجودين في وحدة العناية المركزة، لإعلامهم بأنهم ليسوا وحدهم في مواجهة هذه الجائحة.
وفي التفاصيل شاركت مستشفى أوتاوا مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي للممرضة إيمي لين هوسون، وهي تقف خارج غرفة المريض في وحدة العناية المركزة مع غيتارها، وهي تغني أغنيتها “أنت لست وحدك”.
وقالت هوسون ، خلال مقابلة لها على قناة CTV News at Six مع Graham Richardson مساء الجمعة: “لقد كتبت هذه الأغنية قبل حوالي ثلاث أو أربع سنوات عندما كان أحد أصدقائي يعاني من بعض المشاكل في صحته النفسية”.
وأضافت هوسون: “كلمات هذه الأغنية مؤثرة بالنسبة لي، وأعتقد أن الآن حان الوقت لغنائها “.

This is Amy-Lynn. An endoscopy nurse at The Ottawa Hospital, who has recently been redeployed to the ICU. Here she is with a beautiful song for our patients… “You are not alone”.
Thank you for lifting our spirits, Amy-Lynn! #StrongerTogether pic.twitter.com/Xn11mNr44D
— The Ottawa Hospital (@OttawaHospital) April 24, 2021

انتقلت الممرضة هوسون مؤخراً إلى وحدة العناية المركزة في مستشفى أوتاوا ، وذلك للمساعدة في ظل الموجة الثالثة من وباء كورنا.
كانت هوسون ممرضة منذ تسع سنوات، وقالت: “ذهبت في بعض المهمات الطبية إلى الخارج، وكنت أعزف على الغيتار لبعض المرضى، ولم أفعل هذا الأمر مسبقاً في مستشفى أوتاوا، ولكن عندما كنت في وحدة العناية المركزة لاحظت الحالة النفسية السيئة للمرضى، وقلت أنه يتوجب عليّ مساعدتهم بهذه الطريقة”.

اقرأ أيضاً: أونتاريو تسجل أكثر من 4000 إصابة جديدة بكورونا و24 حالة وفاة 
طالبة ترفع دعوى بـ200 ألف دولار على معلمها لتصوير الطلاب بقلم تجسس في أونتاريو

The post ممرضة تغني لمرضى كورونا في إحدى مستشفيات أوتاوا لتخفيف آلامهم appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner