InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

مقدونيا.. العثور على عشرات المهاجرين من بينهم أطفال داخل شاحنة

أخبار العرب في أوروبا – مقدونيا الشمالية

أعلنت شرطة مقدونيا الشمالية في بيان أمس السبت، العثور على 41 مهاجراً غير شرعي، من بينهم خمسة أطفال داخل شاحنة خلال عملية تفتيش روتينية على طريق سريع.

واوضح البيان بأنّ دورية تابعة لها أوقفت الشاحنة بالقرب من بلدة نيغوتينو في وسط البلاد، وقد عُثر على 41 مهاجراً من كوبا والهند مكدّسين داخل الشاحنة.

وألقت الشرطة القبض على سائق الشاحنة الصربي البالغ من العمر 20 عاماً، واكتفت بالكشف عن اسمه بالأحرف الأولى منه “ف. ر.” فقط، من دون مزيد من التفاصيل.

فيما تم نقل المهاجرين إلى ملجأ المهاجرين الرئيسي في بلدة جيفجيليا الحدودية جنوبي البلاد، فيما من المنتظر أن يتم ترحيلهم إلى بلدانهم.

اشتراكات التلفزيون العربي

وبحسب تقديرات السلطات فإن هؤلاء المهاجرين دخلوا مقدونيا بشكل غير قانوني انطلاقا من الأراضي اليونانية.

يذكر أن مقدونيا الشمالية كانت يوما ما تعد طريقا رئيسيا للمهاجرين غير الشرعيين الساعين للوصول إلى البلدان الأكثر ثراء في أوروبا.

اقرأ أيضا: دراسة سويدية تكشف وجود فجوة كبيرة بين دخل أطفال المهاجرين والسويديين

لكن في ظل الجائحة والرقابة المشددة على الحدود العام الماضي، أصبحت ألبانيا الآن هي الوجهة المرغوبة للمهاجرين القادمين عبر اليونان.

يشار إلى مسارات الهجرة نحو أوروبا البرية والبحرية تشهد منذ بداية العام الجاري معدلات تدفق عالية، بسبب ارتفاع معدلات الفقر بسبب الجائحة، فضلا عن الصراعات التي تشهدها العديد من الدول في الشرق الأوسط وأفريقيا.

The post مقدونيا.. العثور على عشرات المهاجرين من بينهم أطفال داخل شاحنة appeared first on العرب في أوروبا.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x