مقتل 10 أشخاص على الأقل في إطلاق نار داخل متجر في نيويورك

اخبار أمريكا – لقي ما لا يقل عن 10 أشخاص مصرعهم بعد ظهر يوم السبت في إطلاق نار في سوبر ماركت في مدينة بوفالو بولاية نيويورك، حسبما أفاد مسؤولو إنفاذ القانون لوكالة Associated Press.
و لم تتوفر على الفور تفاصيل دقيقة حول عدد الأشخاص الذين قُتلوا في Tops Friendly Market، وقالت شرطة بوفالو إن مطلق النار محتجز ولم تقدم معلومات عن هويته.
ووفقاً للشرطة، يقع السوبر ماركت في حي يغلب عليه السود على بعد حوالي 3 أميال (5 كيلومترات) شمال وسط مدينة بوفالو.
وقال أحد المسؤولين إن المسلح دخل السوبر ماركت حاملاً بندقية وفتح النار، وقال المسؤول إن المحققين يعتقدون أن الرجل ربما كان يبث إطلاق النار مباشرةً على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ويبحثون فيما إذا كان قد نشر بياناً على الإنترنت.
وأكد المسؤول من أن التحقيق في مراحله الأولية وأن السلطات لم تحدد بعد دافعًا واضحًا لهذه الجريمة، ولكنها تحقق فيما إذا كان إطلاق النار بدوافع عنصرية.
وقال شهود عيان إن المسلح كان يرتدي ملابس عسكرية وسترة واقية من الرصاص، كما وصف الشهود مطلق النار بأنه رجل أبيض في أواخر سن المراهقة أو أوائل العشرينات من عمره.
وغردت الحاكمة كاثي هوشول بأنها “تراقب عن كثب حادثة إطلاق النار داخل متجر في بوفالو”، وقالت إن مسؤولي الولاية عرضوا المساعدة على السلطات المحلية.
وجاء إطلاق النار بعد أكثر من عام بقليل من هجوم في مارس 2021 على بقالة King Soopers في بولدر في كولورادو والذي أسفر عن مقتل 10 أشخاص.

اقرأ أيضاً: يوم غريب في كندا: فيضانات وحرائق غابات وثلوج وارتفاع قياسي في درجات الحرارة في نفس اليوم

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع