مقتل شاب 28 عاماً وتفاصيل جديدة عن حادثة إطلاق النار غربي تورنتو

اخبار كندا – في متابعة لحادثة إطلاق النار التي وقعت في إيتوبيكوك بعد ظهر اليوم الأحد حوالي الساعة 2:30 مساء، في منطقة Willowridge Road و Eglinton Avenue West ، غرب طريق Martin Grove.
أكدت الشرطة أن شاباً يبلغ من العمر 28 عاماً قد توفي جراء إطلاق النار، بينما يوجد ثلاثة رجال آخرون في المستشفى يعانون من إصابات خطيرة.
وأكد قائد الشرطة مايكل ويليامز أن ركاباً مجهولين كانوا يقودون سيارة سيدان داكنة اللون دخلوا إلى منطقة المجمع السكني، ثم اقتربوا من سيارتين – تويوتا كامري والأخرى مرسيدس بنز، كانتا متوقفتان أمام طريق 22 Willowridge، ومن ثم فتحوا النار على السيارات.
وأضاف أنه أطلق حوالي 100 طلقة، ثم فر المشتبه بهم من المنطقة في اتجاه غير معروف.
وعندما وصل الضباط، حددوا مكان أحد الضحايا بالقرب من سيارة المرسيدس بينما عُثر على اثنين آخرين في الشارع بالقرب من Richgrove Drive.
وقال ويليامز إنهم عثروا على ما مجموعه أربعة ضحايا رجال في أواخر العشرينيات وأوائل الثلاثينيات من العمر، وكانوا جميعهم يعانون من إصابات خطيرة بأعيرة نارية.
ونقل جميع المصابين الأربعة إلى المستشفى، لكن للأسف أعلن عن وفاة أحد الضحايا في وقت لاحق.
من جهة أخرى، أكد ويليامز أن وحدة التحقيق في جرائم القتل تتولى القضية الآن، وعندما سُئل عما إذا كان الحادث مستهدفاً، قال إنه من السابق لأوانه تحديد ذلك، لكن المحققين في جرائم القتل سيحققون في الأمر.
ووصف ويليامز إطلاق النار على أنه غير مقبول ومقلق، نظراً لأن الناس يعيشون حالة من الإغلاق، والحادثة وقعت في وضح النهار وفي مكان مزدحم حيث يتجول الكثير من السكان.
أخيراً، أشار ويليامز إلى أن الضباط سيظلون في الموقع لمدة 24 إلى 48 ساعة تقريباً، حيث يمكنهم البحث عن الشهود ومشاهدة مقاطع الفيديو المصورة على الهواتف المحمولة وكاميرات المراقبة والتي يمكن أن تساعد في التحقيق.
اقرأ أيضاً: أونتاريو بحاجة 11 مليون جرعة لتطعيم السكان بالكامل خلال يوليو وأغسطس
أونتاريو تسجل أقل من 3000 إصابة جديدة بكورونا لليوم السابع على التوالي

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع