“معجزة”: نجاة رجل بعد أن دفعته شاحنة عدة أمتار على الطريق السريع في أونتاريو

اخبار كندا – نجا رجل من أونتاريو من حادث مروع على الطريق السريع 401 دون أي إصابات جسدية بعد أن دفعته شاحنة لحوالي نصف كيلومتر.
“الحمد لله أنه منحني حياة جديدة”، قال سيد حسين، 47 عاما، خارج مستشفى هامبر ريفر في وقت متأخر من بعد ظهر الجمعة.
وقالت عائلة حسين إنه كان يقود سيارته بالقرب من مخرج شارع كيلي حوالي الساعة 10:30 صباحا عندما اصطدمت شاحنة كبيرة بسيارته نوع هوندا سيفيك، من الخلف.
وأضافت عائلة حسين إنه بعد الاصطدام، دارت السيارة عدة دورات قبل أن تتوقف في وضع مقابل سائق الشاحنة، حيث دُفعت السيارة نحو نصف كيلومتر على طول الطريق السريع.
كان يقود حسين سيارته للعمل على طول الطريق السريع 401 من أياكس إلى وظيفته في تورونتو. عندما علمت عائلته بالحادث، إذ يقول أحد أقربائه:”إنها حقا معجزة أن نراه على قيد الحياة”.
يُذكر أن لدى حسين ابن يبلغ من العمر 10 سنوات، وكان يبكي عندما سمع عن الحادث كما كانت العائلة بأكملها في حالة صدمة.
في هذا السياق، استجابت شرطة مقاطعة أونتاريو للحادث، وتقول الشرطة إن الشاحنة توقفت بسبب مساعدة سائقي سيارات آخرين على الطريق السريع.
وقال الرقيب كيري شميت: “كان على سائقي السيارات الآخرين في المنطقة أن يطلقوا مزامير سياراتهم ويجذبوا انتباه السائق للتوقف، وعندما توقف أدرك أن هناك سيارة أمام سيارته على ويتم دفعها مع السائق الذي كان من الواضح أنه أصيب بالذعر بشأن ما يجري”.
وبعد ظهر يوم الجمعة كان حسين محاطا بأفراد أسرته عند خروجه من المستشفى بعد بعض الفحوصات وصور الأشعة التي أجريت كإجراء احترازي.
وبحسب بشرى كاظمي قريبة حسين، فإنه كان في حالة صدمة بعد الحادث ويعاني من بعض الآلام لكن لا توجد عظام مكسورة أو أي علامات حتى على وجود خدش.
في الختام، يقول أفراد الأسرة إنهم سعداء وممتنون لأنه على قيد الحياة دون أذيات تُذكر.

اقرأ أيضاً: موجة حر تضرب مونتريال وتورنتو 
إطلاق النار على طالب خارج مدرسة في تورنتو 

 

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشتراكات التلفزيون العربي

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع