InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

مظاهرة حاشدة في بروكسل ضد قيود كورونا.. والشرطة تستخدم الغاز والمياه

مظاهرة حاشدة في بروكسل ضد قيود كورونا.. والشرطة تستخدم الغاز والمياه

أخبار العرب في أوروبا – بلجيكا

شهدت العاصمة البلجيكية بروكسل اليوم الأحد، مظاهرة حاشدة شارك فيها عشرات الآلاف من المحتجين ضد الشهادة الصحية، في وقت استخدمت فيه الشرطة الغاز وخراطيم المياه لتفريق المتظاهرين.

وينتقد المتظاهرون الاستخدام الواسع النطاق لما يسمى بـ”شهادة فيروس كورونا”، والتي بدونها أصبح من المستحيل الآن الدخول إلى المطاعم أو النوادي الرياضية أو دور السينما. في وقت تخطط السلطات قريبا، إلى توسيع نطاق استخدام هذه الشهادة.

ونقلت مصادر إعلامية بلجيكية عن الشرطة قولها إنها استخدمت الغاز المسيل للدموع ضد المتظاهرين، فيما أقدم المتظاهرون على نصب الحواجز والمتاريس لقطع الطرق.

اقرأ أيضا: ألمانيا تشدد قيود السفر على القادمين من هولندا وبلجيكا

اشتراكات التلفزيون العربي

وأضافت الشرطة في بيان: “خرج نحو 35 ألف متظاهر إلى شوارع بروكسل” مؤكدة أنه “في مرحلة ما من المظاهرة، أغلقت القوات الأمنية الطريق بوجه المتظاهرين، وحاول المتظاهرون اقتحام المكان وراحوا يرشقون الشرطة بالحجارة والعصي”.

وبحسب البيان:”ردت الشرطة باستخدام الغاز المسيل للدموع، لتفريق متظاهرين معظمهم من الشباب الملثمين قاموا بأعمال الشغب”، مضيفا بأن الشرطة ” اضطرت إلى إغلاق عدة شوارع وأنفاق في وسط المدينة في وقت واحد، الأمر الذي أدى إلى اختناقات مرورية خطيرة في المدينة”.

الشرطة البلجيكية تستخدم الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين

يشار إلى أنه مع عودة ارتفاع معدلات الإصابة بفيروس كورونا في معظم الدول الأوروبية، أعادت عدة دول فرض قيود كورونا على السكان كما هو الحال في النمسا التي أعلنت عن إغلاق عام بداية من يوم غد الاثنين وهولندا التي إعلنت عن اغلاق جزئي، في وقت تدرس في دولا مثل ألمانيا وفرنسا فرض مزيد من القيود للحد من الزيادة القياسية في الإصابات.

The post مظاهرة حاشدة في بروكسل ضد قيود كورونا.. والشرطة تستخدم الغاز والمياه appeared first on العرب في أوروبا.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x