InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

مطالب بفرض ضريبة إضافية على المنازل التي تتجاوز قيمتها المليون دولار لكبح جماح الأسعار

طالب تقريرٌ جديد بخصوص القدرة على تحمل تكاليف الإسكان بفرض ضريبة إضافية على المنازل التي تزيد قيمتها عن مليون دولار كوسيلة لكبح جماح أسعار المساكن المرتفعة وتمويل مشاريع الإسكان بأسعار معقولة.

وصدر هذا التقرير عن مؤسسة Generation Squeeze غير الربحية الموجودة في فانكوفر، وتلقّى تمويلاً من مؤسسة الرهن العقاري والإسكان الكندية (CMHC) كجزءٍ من استراتيجية الإسكان الوطنية للحكومة الفيدرالية، التي تخصص أموالاً للباحثين في سياسة الإسكان.

واقترح التقرير ضريبة إضافية سنوية تبدأ من 0.2٪ للمنازل التي تزيد قيمتها عن مليون دولار ثم ترتفع إلى 0.5٪ و 1٪ للمنازل الأغلى ثمناً.

أما بالنسبة للأفراد ذوي الدخل المحدود مثل كبار السن، أوضح التقرير أنه يمكن تأجيل الضرائب حتى يتم بيع المنزل أو توريثه.

هذا وقد وجد تقريرٌ صدر عن RBC الشهر الماضي أن القدرة على تحمل تكاليف الإسكان في كندا في أسوأ حالاتها منذ 31 عاماً.

اشتراكات التلفزيون العربي

يُذكر أنه وبموجب السياسات الضريبية الحالية، يتم إعفاء جميع مبيعات المنازل من ضرائب أرباح رأس المال بشرط كون المنزل محل الإقامة الرئيسي للبائع. وجادل التقرير بأن هذه السياسات حوّلت العقارات بشكل أساسي إلى ملجأ ضريبي ضخم.

ولفتت Generation Squeeze إلى أن فرض ضريبة إضافية من شأنه أن يساعد في تثبيط استخدام المنازل باهظة الثمن كمأوى ضريبي للأثرياء ويهدئ من ارتفاع أسعار المنازل.

والجدير بالذكر أن ما يقارب 13٪ من منازل أونتاريو و 21٪ من المنازل في بريتش كولومبيا تبلغ قيمتها أكثر من مليون دولار ، بالإضافة إلى 9٪ من إجمالي المنازل على الصعيد الوطني.

كما قدّر التقرير أن الضريبة الإضافية يمكن أن تولد 4.54 مليار دولار من العائدات السنوية ، أو 5.83 مليار دولار إذا بدأ معدل الضريبة بنسبة 0.5٪ بدلاً من 0.2٪.

ويمكن استخدام هذه الأموال لبناء سكن تعاوني ومنازل للإيجار ميسورة التكلفة مبنية لهذا الغرض. وطلب التقرير أن تقوم الحكومة الفيدرالية بتمويل برنامج من شأنه شراء وحدات سكنية منخفضة الكثافة وإعادة تطويرها إلى مشاريع مخصصة للعديد من الأسر وبأسعار معقولة.

واقترح على الحكومة الفيدرالية أيضاً إنشاء سند ادخار جديد من بهدف تشجيع المستثمرين على تطوير مساكن ميسورة التكلفة.

ودعا كل من CMHC والبنك الكندي للبنية التحتية، لمواءمة تفوياضتهم وتحفيز المقرضين على تمويل الإسكان الميسور التكلفة.

وبالإضافة إلى ذلك، قال التقرير إن مكتب الإحصاء الكندي يجب أن يغير الطريقة التي يحسب بها مؤشر أسعار المستهلك ليعكس بشكل أفضل الزيادات في تكاليف الإسكان.

المصدر: CTV

The post مطالب بفرض ضريبة إضافية على المنازل التي تتجاوز قيمتها المليون دولار لكبح جماح الأسعار appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x