مطالبات بإعادة فتح المعسكرات الصيفية في أونتاريو

اخبار بكندا- كتبت مجموعة تمثل أكثر من 1500 طبيب أطفال في أونتاريو في رسالة إلى رئيس حكومة أونتاريو دوج فورد هذا الأسبوع: “نحتاج إلى فتح المعسكرات الصيفية”.
حيث كتب قسم طب الأطفال في جمعية أونتاريو الطبية: “دعونا نفعل الشيء الصحيح ونمنح أطفالنا بصيص أمل هذا الصيف”، كما حصلت رسالة أخرى على 100 توقيع من متخصصين صحيين في المقاطعة والتي تحث الحكومة على فتح المعسكرات الصيفية.
تأتي هذه الدعوة وسط تمديد أمر البقاء في المنزل لمدة أسبوعين في أونتاريو، والذي يحظر التجمع في الهواء الطلق أو في الداخل مع أي شخص خارج نطاق أسرتك.
قال الدكتور جيريمي فريدمان، طبيب الأطفال المساعد لدى SickKids: إذا استمرت أونتاريو في مسارها الحالي المتمثل في اتجاه تنازلي لأعداد الحالات وانخفاض معدل انتقال العدوى في المجتمع، فإن جميع المعسكرات يمكن أن تفتح مجدداً”.
في الأسبوع الماضي، تلقت المخيمات الليلية والمخيمات النهارية في كيبيك الضوء الأخضر لفتح أبوابها مجدداً هذا الصيف بشرط تقديم نتيجة اختبار سلبية قبل الدخول وفترة عزل إلزامية قبل الوصول.
في إحدى الدراسات، وجدت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها أن 0.3 في المائة من 1006 من الحاضرين في المخيم أبلغوا عن حالات إصابة بكورونا.
وقالت الدكتورة ألانا غولدن، طبيبة رعاية أولية في تورنتو: “لن يكون هناك مكان أكثر أماناً من المخيم”، مشيرة إلى أن جميع البالغين في المخيمات سيتم تطعيمهم، بالإضافة إلى أن المقاطعة ستوسع من قائمة المؤهلين للحصول على اللقاح لتشمل الأطفال من سن 12 إلى 17 عاماً بدءاً من نهاية الشهر.

اقرأ أيضاً: أونتاريو تشهد انخفاضاً طفيفاً في عدد الإصابات بكورونا
فورد: أونتاريو ستعود إلى حالتها الطبيعية في يوليو وأغسطس

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner