مطار بيرسون يريدك أن تعرف هذه الأشياء بعد تغيير قواعد السفر في كندا

اخبار كندا – مع إجراء الكثير من التغييرات على قواعد السفر في كندا، يرغب مطار تورونتو بيرسون من المسافرين معرفة بعض الأشياء عند السفر.
حيث لن يضطر الأطفال غير الملقحين أو الملقحين جزئيا ضد كورونا الذين تتراوح أعمارهم بين 5 إلى 11 عاما ويسافرون مع والد أو وصي آخر تلقى التطعيم بالكامل إلى إجراء اختبار كورونا قبل الدخول إلى كندا، وذلك اعتبارا من يوم الاثنين 25 أبريل.
ولا يتعين على المسافرين الذين تلقوا التطعيم بالكامل أيضا أن يكون لديهم خطة حجر صحي عند دخولهم، ولم يعدوا مطالبين بارتداء الكمامات لمدة أسبوعين بعد وصولهم إلى كندا.
من جهته، نشر حساب مطار تورونتو بيرسون تغريدة على تويتر قال فيها: “تخفف كندا القيود ويهتم المزيد من الأشخاص بالسفر الجوي، ولكن من المهم أن نتذكر أن فحوصات GovCanHealth الإضافية لا تزال سارية على حدود كندا وأن تجربة السفر الجوي لا تزال مختلفة كثيرا عما كانت عليه قبل الوباء”.
وأضاف المطار يوم الأحد أن المسافرين القادمين إلى المطار قد يضطرون إلى الانتظار على متن الطائرة أو في منطقة مخصصة لخلق مساحة أكثر أمانا للجمارك للتعامل مع المسافرين.

Restrictions are easing & more people are interested in air travel, but it’s important to remember that additional @GovCanHealth checks are still in place at Canada’s borders & the air travel experience is still much different than it was pre-pandemic.
— Toronto Pearson (@TorontoPearson) April 24, 2022

كما قال متحدث باسم هيئة مطارات تورونتو الكبرى لنارسيتي، إن المدة التي يمكن للركاب الانتظار فيها على متن الطائرة تعتمد على الوقت من اليوم وتختلف من يوم لآخر أيضا. وذكر أن مطار بيرسون يعمل مع شركائه من الوكالات الحكومية وشركات الطيران لخفض مدة انتظار الركاب عند الوصول.
وأضاف: “عادة ما تكون فترات الانتظار الطويلة بعد الظهر والمساء، حيث نشهد زيادة في عدد الرحلات الدولية التي تصل إلى بيرسون”.
ما هي النصيحة التي يقدمها مطار بيرسون للركاب في هذا الوقت؟
لا يزال بيرسون يخبر الركاب المغادرين بالحضور إلى المطار قبل 90 دقيقة على الأقل من رحلتهم المحلية، وقبل ثلاث ساعات من رحلتهم الدولية.
وأشار المتحدث أيضا إلى أن المسافرين الدوليين لا يزالون بحاجة إلى استخدام ArriveCAN قبل الهبوط في كندا، مؤكدا: “هذا مطلب من الحكومة الكندية وسيساعد في تسريع عملية الجمارك”.
اقرأ أيضا: 

إليكم ما تحتاجون معرفته حول قواعد السفر الكندية الجديدة
حزب المحافظين يسأل: هل منح ترودو نفسه بطاقة مجانية للخروج من السجن؟

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع