مشاريع قوانين تهدف إلى منع سائقي السيارات في ميشيغان من استخدام الهاتف أثناء القيادة

إرسال الرسائل النصية أثناء القيادة غير قانوني في ميشيغان، ولكن قد يكون هناك المزيد من العقوبات قريباً على المزيد من استخدامات الأجهزة في سيارتك في حال تمت الموافقة على التشريع الذي يتم النظر فيه في Lansing حالياً. حيث ستجعل مشاريع القوانين 4277 و 4278 و 4279 استخدام أي جهاز إلكتروني محمول لأي سبب من الأسباب تقريباً أثناء القيادة غير قانوني.

ويشمل ذلك النشر على وسائل التواصل الاجتماعي أو التحقق من البريد الإلكتروني.

وتقوم النائبة الديموقراطية Mari Manoogian، مع اثنين من زملائها الجمهوريين، برعاية حزمة القوانين الثلاثة لمكافحة القيادة المشتتة للانتباه.

وأوضحت “نريد الحفاظ على سلامة طرقنا. وهذا يعني الحرص على ترك الناس لهواتفهم المحمولة أثناء القيادة “.

اشتراكات التلفزيون العربي

ولن تغطي القوانين المقترحة الهواتف المحمولة فحسب، بل ستشمل أيضاً أي جهاز إلكتروني آخر، بما في ذلك الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الألعاب الإلكترونية.

لكن يمكن استخدام الهواتف أو نظام GPS طالما لم يتم الوصول إليها يدوياً. أي وبعبارةٍ أخرى، لا يمكنك كتابة عنوان أو رقم هاتف باستخدام يديك، ولكن يمكنك القيام بذلك عن طريق الأوامر الصوتية.

وهناك أيضاً بعض الاستثناءات لتطبيق القانون، بالإضافة إلى حالات الطوارئ. لكن وبشكل عام، ستمنعك مشاريع القوانين من استخدام الأجهزة الإلكترونية أثناء القيادة.

وفي حال إقرارها، ستزداد الغرامات ويمكن أن تشمل العقوبة الخدمة العامة.

مع العلم أن هذه المشاريع تنتظر التصويت حالياً، لكن من غير المؤكد متى قد يحدث ذلك.

المصدر: WLNS

The post مشاريع قوانين تهدف إلى منع سائقي السيارات في ميشيغان من استخدام الهاتف أثناء القيادة appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع