مستعمرة ألمانية.. “أدولف هتلر” يفوز في انتخابات “ناميبيا”

أخبار العرب في أوروبا – عواصم

حقق السياسي “أدولف هتلر أونونا”، فوزا ساحقا في الانتخابات الإقليمية في جمهورية “ناميبيا”، اذ فاز بنسبة 85٪ من الأصوات، وتم انتخابه في المجلس الإقليمي عن حزب “منظمة شعب جنوب غرب إفريقيا” الحاكم.

السياسي”هتلر” قال بعد فوزه: “أنا لا أسعى لنيل السلطة السياسية، ولا أنوي السيطرة على العالم”. وفقاً لصحيفة ” ديلي ميل” البريطانية.

وكانت جمهورية “ناميبيا” مستعمرة ألمانية واللغة الألمانية معترف بها كواحدة من اللغات الوطنية في ناميبيا، وتعتبر الرئيسية في الحديث في بعض مناطق البلاد.

اشتراكات التلفزيون العربي

إلى جانب ذلك، ذكر “هتلر” أنه لم يفهم والده الأحداث التاريخية التي ارتبط اسم أدولف هتلر بها عندما أطلق عليه هذا الاسم وأن الوقت قد فات لتغيير اسمه، موضحاً أن “أفراد أسرته ينادونه أدولف أونونا”.

اقرأ أيضا: لا دوافع دينية أو سياسية.. ارتفاع قتلى عملية الدهس في ألمانيا

وتقع جمهورية “ناميبيا” في جنوب غرب قارة أفريقيا، ويحدها من الغرب المحيط الأطلسي، وتشترك في الحدود البرية مع أنغولا وزامبيا من الشمال، و بوتسوانا من الشرق و جنوب أفريقيا من جهة الجنوب والشرق.

يذكر أن اسم البلاد اشتق من صحراء ناميب، التي تعتبر أقدم صحراء في العالم. قبل استقلالها عن “جنوب إفريقيا” في العام 1990م، كانت تعرف المنطقة باسم جنوب غرب أفريقيا الألمانية، باللغة الألمانية (Deutsch-Südwestafrika)، وبعد ذلك عُرِفت جنوب غرب أفريقيا، مما يعكس الاحتلال الاستعماري من قِبل الألمان والجنوب أفريقيين (تقنيا باسم التاج البريطاني مما يعكس حالة السيادة في جنوب أفريقيا ضمن الإمبراطورية البريطانية).

The post مستعمرة ألمانية.. “أدولف هتلر” يفوز في انتخابات “ناميبيا” appeared first on arab europe.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

أفضل صفقات أمازون

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1304 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع