مستشفيات جنوب أونتاريو تستقبل الحالات الحرجة لمرضى كورونا من خارج المقاطعة

اخبار كندا – استقبلت مستشفيات لندن وسانت توماس وسارنيا مرضى فيروس كورونا الذين هم من ذوي الحالات الحرجة من خارج المقاطعة،6 وفي هذا الإطار شجع نائب رئيس الصحة العامة الإقليمي في مانيتوبا ، جاز أتوال السكان على القيام بدورهم لتخفيف الضغط على نظام الرعاية الصحية.
كما قالت كارول يونغ ريتشي ، كبيرة المسؤولين الطبيين والرئيسة التنفيذية لقسم التمريض في مركز لندن للعلوم الصحية LHSC: “في المجموع ، استقبلنا ستة مرضى بحالة حرجة جداً من مانيتوبا خلال الأسبوعين الماضيين”.
وقالت قناة CTV News London أن المزيد من الصابين بفيروس كورونا قادمون إلى وحدات العناية المركزة.
عموماً يتم تحديد عدد مرضى مانيتوبا الذين يستقبلهم مركز LHSC بواسطة مركز متابعة مرضى فيروس كورونا ذوي الحالات الحرجة الموجود في أونتاريو ، لكن يونغ ريتشي تقول إن المستشفى لديها  قدرة استيعابية محددة، وبسبب انخفاض الإصابات الجديدة، تمكن المركز من استقبال الإصابات الحرجة من  خارج المناطق.
فعلى سبيل المثال يصل مرضى فيروس كوونا عبر المطار في لندن يوم الأربعاء ، وتقوم الطائرة بإنزال المصابين بفيروس كورونا إلى سيارة إسعاف منتظرة بسرعة لتأخذ المرضى بعد ذلك إلى المستشفى.
وقالت حكومة مانيتوبا يوم الجمعة إنها لن ترفع أي قيود حالية في المقاطعة،  زفي الوقت الحالي ، يوجد لدى LHSC أقل من خمسة مرضى خارج المقاطعة.
كما أنها تطمئن السكان المحليين إلى أنه في حالة الحاجة إلى المركز لن يسمحوا للمرضى من خارج المقاطعة بالدخول إلى هذا المركز.

اقرأ أيضاً: رسمياً..تورنتو تُعيد فتح شواطئها أمام الجميع
أونتاريو تسجل أقل من 1000 إصابة بكورونا لليوم الخامس على التوالي

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner