مساعدات الأطفال الكندية الإضافية صدرت اليوم

يمكن للأسر المؤهّلة التي تتلقى مساعدة الطفل الكندية CCP أن تتوقع تلقّي الأقساط الأولى من المدفوعات التكميلية للأطفال الصغار اليوم.

و تهدف هذه المساعدة الإضافية، التي تصل إلى 1200 دولار لكل طفل دون سن السادسة، إلى المساعدة في تسديد النفقات غير المتوقعة التي يسببها وباء COVID-19، ويشمل ذلك رعاية الأطفال والوجبات والملابس والأنشطة المنزلية.

و ستشمل دفعة 28 مايو/أيار أول قسطين من المساعدة، وسيتم توزيع القسطين الأخيرين في 30 يوليو/تموز و 29 أكتوبر/تشرين الأول 2021.

وللتحقق مما إذا كنت قد حصلت على المساعدة، توصي وكالة الإيرادات الكندية (CRA) بتسجيل الدخول إلى قسم (My Account) على موقع CRA على الويب أو باستخدام تطبيق MyBenefits.

مع العلم أن العائلات التي تتلقى إعانة الطفل الكندية بالفعل ليست مطالبة باتخاذ أي إجراء إضافي للحصول على مساعدة الأطفال الإضافية.

لكن يجب أن تكون العائلات قد قدمت إقراراتها الضريبية لعامي 2019 و 2020 لتكون مؤهلة للحصول على المساعدة، حيث يعتمد المبلغ المتاح على صافي الدخل خلال عامي 2019 و 2020.

و سيتلقى مُقدّمو الرعاية المؤهلون الذين يبلغ صافي دخلهم 120 ألف دولار أو أقل أربع دفعات بقيمة 300 دولار لكل طفل دون سن السادسة.

ذات صلة :

The post مساعدات الأطفال الكندية الإضافية صدرت اليوم appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner