“مذبحة”.. إيطالي يقدم على قتل زوجته ونجله واثنين من جيرانه

أخبار العرب في أوروبا- إيطاليا

أفادت وسائل إعلام إيطالية اليوم الاحد، أن مُسن إيطالي أقدم على قتل زوجته ونجلهما المعاق، إضافة لزوجين مسنين من جيرانه في محيط مدينة تورينو شمالي البلاد.

وقالت صحيفة “إل ماستجيرو” الإيطالية إن رجال الشرطة عثروا على القتلى الـ4 في شقة قرب مدينة تورنتو  الساعة الـ3 صباحاً، بعدما أطلق “تارابيلا”، مستأجر متقاعد يبلغ من العمر 83 عاماً، النار عليهم من مسدس على الضحايا، حيث دخلت الشرطة المنزل من الشرفة بمساعدة رجال الإطفاء.

ونقلت الصحيفة عن الشرطة، أن “تارابيلا الذي قتل 4 أشخاص، صوب المسدس على نفسه وأطلق النار على وجهه، حيث تم نقله إلى أحد مستشفيات تورينو وهو في حالة خطيرة.

اشتراكات التلفزيون العربي

اقرأ أيضا: حاول الهرب .. مقتل شاب بلجيكي بعد مداهمة الشرطة لحفل ينتهك قيود كورونا

ووفقا للشرطة فإن الضحايا هم زوجة القاتل التي كانت تبلغ من العمر 79 عاماً، وابنهما صاحب الـ51 عاماً من ذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى رجل زوجته ( 74 و70 عاما)، يملكان الشقة التي يسكن بها القاتل، ويقيمان في شقة أخرى في الطابق العلوي من المبنى ذاته.

وتم اكتشاف المذبحة فجراً، عندما وصل رجال الشرطة إلى العقار، بعدما اتصلت بهم ابنة الزوجين المسنين الضحيتين والتي تسكن في مبنى مقابل لوالديها، والتي حاولت الاتصال بوالديها لساعات، لكن دون جدوى.

وغير معروف لغاية الآن السبب وراء ارتكاب الرجل للجريمة، التي وصفتها الصحيفة الإيطالية بـ”المذبحة”.

The post “مذبحة”.. إيطالي يقدم على قتل زوجته ونجله واثنين من جيرانه appeared first on arab europe.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع