مدارس أونتاريو تحصل على تصريح لإقامة حفلات التخرج

مدارس أونتاريو تحصل على تصريح لإقامة حفلات التخرج, مع بقاء المدارس مغلقة في جميع أنحاء المقاطعة، يواجه العديد من الطلاب احتمالية إلغاء المناسبات الخاصة في المدارس، لذا وعلى الرغم من استمرار القلق من الوباء، يشجع وزير التعليم Stephen Leece، مجالس المدارس على الاستمرار في إقامة حفلات التخرج للطلاب، لكنه أشار إلى أن هذه الأحداث يجب أن تعقد في الصيف والخريف وعندما يكون ذلك آمناً.

وقد أعرب ليتشي في بيان صحفي له اليوم الاثنين، عن تعاطفه مع الطلاب الذين عملوا بجهد كبير طوال العام الدراسي، مشيراً إلى أنه كان يدرك أن حالة الطوارئ التي فرضتها الحكومة ستتسبب في تفويت الكثير من الأحداث الهامة للطلاب والتي تتمثل باحتفالهم بإنجازاتهم مثل حفلات التخرج وحفلات توزيع الشهادات.

مع ذلك، حذر وزير التربية والتعليم طلاب المقاطعة من أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت، حتى تعود تقاليد واحتفالات التخرج لوضعها الطبيعي.

وبهذا القرار سيكون جميع الطلاب قادرين على الاحتفال بنجاحهم خلال السنة الدراسية، وذلك في فصل الصيف والخريف إن أمكن.

جدير بالذكر أن المدارس الثانوية قد أغلقت أبوابها في مارس، ولم يعاد فتحها بعد ذلك، كما اتبعت العديد من الجامعات والكليات بروتوكول إلغاء الفصول الدراسية وإتمامها بدلاً من ذلك عبر الإنترنت.

InterServer Web Hosting and VPS

ولا يزال من غير الواضح متى سيعاد فتح المدارس، لكن من المتوقع أن يعلن عن القرار النهائي حول الآلية التي سيستمر بها باقي العام الدراسي في أونتاريو خلال هذا الأسبوع.

اقرأ ايضاً:

ما هو تعليقك أنت؟
انشر الموضوع
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.