مخالفات قليلة في مونتريال وكيبيك خلال عيد رأس السنة

ذكرت شرطة مونتريال، أنه في يوم الجمعة، وحتى الساعة 6 صباحاً، لم تحدث مخالفات كبيرة في ليلة رأس السنة الجديدة.

و كان قسم شرطة مونتريال ”  SPVM”، قد ذكر في وقت سابق أن ضباطه قاموا بتحرير 34 مخالفة، خلال أسبوع عيد الميلاد فقط، وذلك أقلّ بعشر مراتٍ من الأسبوع الذي سبق عيد الميلاد.

وفي غضون ذلك الوقت، كانت عدة تجمعاتٍ في عشية رأس السنة الجديدة، في مدينة كيبيك، قد أدت إلى قيام شرطة المدينة بإصدار 52 مخالفة، 46 مخالفة منها بسبب انتهاك لوائح الصحة العامة.

تقول الشرطة في بيانها إنها تلقت إخطاراً بأن العديد من المجموعات يعتزمون الاحتفال، في قطاع تل البرلمان في مدينة كيبيك، بالرغم من قانون الحظر المفروض على التجمعات.
نتيجة لذلك الإخطار، كثفت الشرطة تواجدها في المنطقة المذكورة، وقالت الشرطة إن معظم الأشخاص الذين وصلوا للاحتفال قد جاؤوا من خارج منطقة مدينة كيبيك.

اشتراكات التلفزيون العربي

وإضافة إلى المخالفات الـ 46 المتعلقة بمخالفات الصحة العامة، أصدَر الضباط خمسة مخالفات متعلقة بمخالفة اللوائح البلدية، إضافة لمخالفة واحدة بسبب انتهاك قانون سلامة الطرق السريعة، حيث تم اعتقال شخص واحد بعد تنفيذ مذكرة توقيف بحقه.

في الفترة الواقعة من 21 إلى 27 كانون الأول/ ديسمبر، كانت دائرة شرطة مدينة كيبيك قد حرّرت 41 مخالفة، تتعلق في معظمها بالتجمعات غير القانونية المخلّة بقوانين الصحة العامة.

تبلغ غرامة مثل هذه التجمعات 1,546 دولاراً ، بما في ذلك التكاليف الإدارية.

The post مخالفات قليلة في مونتريال وكيبيك خلال عيد رأس السنة appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1932 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع