InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

“مخاطرة كبيرة”.. عمر الغبرا يحذر الكنديين من تغير قيود السفر في البلاد الأخرى

“مخاطرة كبيرة”.. عمر الغبرا يحذر الكنديين من تغير قيود السفر في البلاد الأخرى

اخبار كندا – قال وزير النقل الكندي عمر الغبرا إن هناك “مخاطرة كبيرة” من أن تغير البلدان قواعدها الحدودية مع انتشار متغير أوميكرون مما قد يترك الكنديين المسافرين عالقين في الخارج.
وفي مقابلة مع مرسيدس ستيفنسون من The West Block ، قال وزير النقل الغبرا إن هذه المخاطر كانت عاملا في قرار الحكومة إصدار تحذير ضد السفر غير الضروري في وقت سابق من الأسبوع.
وقال إن التوصية ليست فقط لحماية الكنديين من المتغير، ولكن أيضًا لتجنب المتاعب من “أي تغييرات مفاجئة للإجراءات الحدودية، سواء في كندا أو في جميع أنحاء العالم.”
كما قال الغبرا: “لا نريد أن نرى أي كندي عالق أو يضطر للتعامل مع أي أعراض في الخارج”.
ومع تطور الوضع، قال الغبرة إن الحكومة لن تتردد في تنفيذ تدابير إضافية مثل الحجر الصحي الإلزامي عند العودة إلى كندا إذا لزم الأمر.
ووفقاً لمنظمة الصحة العالمية، فإن متغير أوميكرون موجود حاليا أنه تم اكتشاف في 89 دولة وأن الحالات تتضاعف كل 1.5 إلى ثلاثة أيام.
وقالت وكالة الأمم المتحدة إن الأدلة تشير إلى أن المتغير سيصبح المتغير السائد قريبًا في البلدان الموجودة فيه.
وعلى الرغم من هذه التحذيرات، قال هاري تايلور ، الرئيس التنفيذي لشركة WestJet ، إن نصائح السفر غير الضرورية ستخلق “اضطرابًا وفوضى” قبل موسم السفر في العطلات، بينما حذرت جمعية وكالات السفر الكندية من أنه سيكون لها “تأثيرا مدمرا” على الصناعة.

اقرأ أيضاً: مقاطعات كندا تعيد فرض قيود جديدة في محاولة لإيقاف انتشار متغيّر أوميكرون

تمديد مزايا كوفيد-19 في كندا مع تقديم برامج دعم جديدة

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشتراكات التلفزيون العربي

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x