محمد صلاح يقرر البقاء في ليفربول

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

يتجه الفرعون المصري “محمد صلاح”، نجم ليفربول، نحو التنازل وخفّض مطالبه المالية من أجل البقاء في صفوف الفريق الإنكليزي.

الفرعون الذي يعد أحد أفضل ثلاثة لاعبين فى العالم كان قد حقق مع الريدز إنجازات هائلة له ولناديه وأعاد له ولجماهيره وعشاقه الفوز بالبطولات الغائبة.

وسبق أن توقفت مفاوضات تجديد عقده مع النادي منذ ديسمبر/كانون الأول الماضي، بسبب عدم التوصل إلى اتفاق بخصوص الراتب الاسبوعي الذي سيتقاضاه صلاح.

لكن شبكة “فوتبول إنسايدر” أشارت أمس الأثنين، إلى أن هناك تحولا كبيرا في سير المفاوضات بين صلاح وليفربول خلال الفترة الماضية، وأوضحت أن إدارة ليفربول تعتقد أن “صلاح سيتنازل، وسيخفض مطالبه المالية في عقده الجديد”.

اشتراكات التلفزيون العربي

وبحسب الشبكة فإن الفرعون المصري سيوقع “عقدا ضخما” مع النادي قبل الصيف المقبل.

وكان”صلاح” يصر دائما على تقاضي راتب أسبوعي قدره 500 ألف جنيه إسترليني في عقده الجديد، أسوة بلاعبين آخرين في الدوري الإنكليزي الممتاز “البريميرليغ”، وهو ما لا يقدر عليه النادي في الوقت الحالي.

ويتصدر محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنكليزي برصيد 20 هدفا، وينتهي عقده مع ليفربول في صيف 2023.

وأوضحت الشبكة أن ثقة مسؤولي ليفربول في إتمام الصفقة جاءت من قلة الخيارات المتاحة أمام صلاح حال اختار عدم تجديد تعاقده مع الريدز والرحيل، خصوصا في ظل الأزمة المالية التي يعيشها عملاقا إسبانيا، ريال مدريد وبرشلونة، فضلا عن أزمة تشيلسي بعد استبعاد مالكه الروسي رومان أبراموفيتش، فيما يبدو مانشستر يونايتد خارج الصورة.

اقرأ أيضا: الفرعون المصري “محمد صلاح” يتلقى عرضا خياليا من باريس سان جيرمان

من جهة أخرى، كشفت صحيفة “لاجازيتا” الإيطالية أن يوفنتوس الإيطالي قرر التراجع عن فكرة ضم ” صلاح”، وتحويل أنظاره إلى البرازيلي جابرييل خيسوس مهاجم مانشستر سيتي.

وكانت صحيفة “لوموند” الفرنسية أفادت الإسبوع الماضي أن “صلاح” أمام فرصة تاريخية ليصبح اللاعب الأعلى أجرا والأغلى في العالم، بعدما كشفت عن أن إدارة نادي سان جيرمان اجتمعت مع رامي عباس وكيل الفرعون المصري، وتم عرض راتب أسبوعي خالي وغير مسبوق بقيمة 630 ألف يورو.

The post محمد صلاح يقرر البقاء في ليفربول appeared first on العرب في أوروبا.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع