محلل شؤون الطاقة دان ماكتيج: ارتفاع أسعار البنزين في أونتاريو غدا بمقدار 2 سنت للتر

اخبار كندا – من المقرر ارتفاع أسعار البنزين في أونتاريو هذا الأسبوع، إذ شارك دان ماكتيج، محلل أسعار الوقود والطاقة، تغريدة مفادها أن الأسعار من المقرر أن ترتفع 2 سنت لكل لتر في معظم أنحاء المقاطعة، مما سيرفع الأسعار في منطقة تورنتو الكبرى إلى 144.9 سنتاً للتر الواحد يوم الخميس.
لذلك إذا كنت تسعى لتوفير بعض المال فقد يكون من الحكمة أن تملأ مخازنك قبل ذلك الوقت.
جدير بالذكر أنّ مدينة بيتربورغ هي الأشد تضرراً، بزيادة قدرها 8.7 سنت لكل لتر، مما يؤدي إلى ارتفاع الأسعار إلى 143.
في سياق ذلك، فإنّ أوتاوا وPeterborough ستكونان من أكثر المواقع التي تبيع بأسعار معقولة، حيث من المقرر أن يصل سعر المبيع إلى 143.9 سنتاً للتر الواحد.

Price : #Toronto #Montreal #Ottawa #GTA #Hamilton #LdnOnt #Kitchener #Barrie #Niagara #Windsor and most of #Ontario to see a 2 cent a litre increase @the Thursday (to 144.9 cts/l in the GTA)
— Dan McTeague (@GasPriceWizard) January 12, 2022

من جانبٍ آخر ستكون Thunder Bay وSudbury أغلى المناطق مبيعاً، ومن المقرّر أن تظلّ أسعار Thunder Bay كما هي عند 150.9 سنتاً للتر، بينما ستشهد Sudbury زيادة في الأسعار بمقدار 4 سنتات إلى 148.9 سنتاً للتر، وفقًا لـ Gas Wizard.
ختاماً، فإنّه من المتوقَّع أيضاً أن ترتفع الأسعار  في مناطق أخرى في أونتاريو مثل ماركهام وأوكفيل ونياجرا ولندن وأوشاوا وهاملتون وكينغستون وغيرها بمقدار 2 سنت إلى 144.9 سنتاً للتر.

اقرأ أيضاً: أونتاريو ترسل الممرضين الدوليين إلى مستشفيات ودور رعاية المسنين

 

اشتراكات التلفزيون العربي

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع