محاولات احتيال تُجبر وكالة المنتزهات الإقليمية في كيبيك على إيقاف بيع التذاكر المخفضة

اضطرت وكالة المنتزهات الإقليمية في كيبيك (SEPAQ) إلى إغلاق المبيعات عبر الإنترنت لتذاكر الموسم السنوية المخفضة صباح الثلاثاء ، بعد أن أبلغت مؤسسات مصرفية عن عدة محاولات احتيال.

وكان هناك عدد محدود من بطاقات” Bonjour Québec” ، التي يبلغ مجموعها 140000بطاقة ، متاحة بنصف السعر اعتباراً من الساعة 9 صباحاً ، ولكن تم إيقافها فجأة حيث انتظر عشرات الآلاف من الأشخاص في طابور رقمي.

تتيح التذاكر الوصول إلى جميع المتنزهات الإقليمية في كيبيك وعادة ما تكلف ما يزيد قليلاً عن 80 دولاراً.

و قال Simon Boivin ، المتحدث باسم Société des établissements de plein air du Québec: “قبل الساعة 11 صباحاً بقليل ، قررنا تعليق مبيعات التذاكر”. “لاحظت مؤسسة مصرفية محاولات احتيال والتدابير الأمنية التي تم اتخاذها في ذلك الوقت تعني أن بعض بطاقات الائتمان لم يعد يقبلها نظام الحجز.”

ولم تؤكد SEPAQ نوع البطاقات المستهدفة أو المؤسسة المالية التي لفتت انتباهها إلى المشكلة ، لكنها قالت إنه لم يتم اختراق أي بيانات شخصية.

وأضاف Boivin إن SEPAQ بذلت قصارى جهدها للحفاظ على أولوية الناس الذين ينتظرون فرصة عادلة لشراء التذاكر.

وعلى الرغم من المشكلة التي وقعت، فقد تم بيع أكثر من 50 % من التذاكر المتاحة هذا الصباح.

وعادت المبيعات مرة أخرى بعد وقت قصير من الساعة 3:30 مساءً. مع ما يقدر بنحو 37500 تذكرةً متبقيةً في ذلك الوقت. وبحلول الساعة 5 مساءً، تم بيعها جميعاً.

وكانت تذاكر المتنزهات المخفضة قد حققت نجاحاً كبيراً في العام الماضي بسبب قيود السفر، وفي هذا العام تشجع المقاطعة مرة أخرى سكان كيبيك على قصد هذه المنتزهات التي يسهل الوصول إليها.

اقرأ أيضاً:

The post محاولات احتيال تُجبر وكالة المنتزهات الإقليمية في كيبيك على إيقاف بيع التذاكر المخفضة appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner