متوسط ​​تكلفة الإيجار في المدن الكندية الكبرى

مع دخولنا منتصف الطريق في شهر يونيو/حزيران، أفاد موقع PadMapper أن ثلثي المدن الكندية شهدت نمواً في الإيجارات الشهر الماضي.

وأشار الموقع المتخصص بالعقارات إلى أن عملية التعافي من اتجاه سوق الإيجارات لعام 2020 قد بدأت، ونوّه إلى الارتفاع الحالي في أسعار الإيجارات.

وجاء في تقرير الموقع: “نظراً لأنه من المرجح أن يتم تلقيح العديد من السكان الكنديين بالكامل بحلول الخريف، فقد يستعد المستأجرون للشعور بالحياة الطبيعية والعودة ببطء من خلال البدء في البحث عن شققهم التالية مرة أخرى”.

وبالنظر إلى الأسواق الكبرى، واصلت كل من فانكوفر وتورنتو نمو الإيجارات لكل من الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم للشهر الثاني على التوالي.

وبشكل عام، شهدت خمس مدن ارتفاعاً في أسعار الإيجارات من مايو/أيار ، بينما بقيت 14 مدينة ثابتة، وانخفضت معدلات 5 مدن الشهر الماضي.

ولا تزال فانكوفر وتورنتو تحتلان المرتبة الأولى بين أغلى مدن الإيجارات في البلاد، حيث تشترك بريتيش كولومبيا وأونتاريو في 9 من أغلى 10 إيجارات في كندا.

كما واصلت فانكوفر رؤية ارتفاع في الإيجارات، حيث ارتفع إيجار شقة بغرفة نوم واحدة بنسبة 1٪ إلى 1950 دولار، وزاد إيجار شقة بغرفتي نوم بنسبة 2.2٪ ليصل إلى 2730 دولار.

وشهدت تورنتو زيادةً طفيفة، حيث ارتفع الإيجار بنسبة 0.6 ٪ للشقق المكونة من غرفة نوم واحدة (1800 دولار) و 0.4 ٪ للشقق المكونة من غرفتي نوم (2320 دولار).

وصعدت مدينة Burnaby لتصبح ثالث أغلى مدينة حيث بلغت إيجارات الشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم 1700 دولار و 2270 دولار على التوالي.

وانخفضت Barrie إلى المركز الرابع مع انخفاض إيجار الشقة ذات غرفة النوم الواحدة بنسبة 4.6 ٪ ، وهو أكبر انخفاض شهري لأي مدينة في البلاد ، ليصل إلى 1650 دولار.

وبقيت فيكتوريا في المرتبة الخامسة، على الرغم من زيادة إيجار الشقة التي تحوي غرفة نوم واحدة بنسبة 0.6 ٪ إلى 1600 دولار.

وظلّت مدينة كيبيك أقل المدن تكلفة من ناحية الإيجار في البلاد، حيث بلغ متوسط ​​إيجار الشقة المكونة من غرفة نوم واحدة 750 دولار، و ​​1040 للشقة المكونة من غرفتي نوم.

ذات صلة : 

The post متوسط ​​تكلفة الإيجار في المدن الكندية الكبرى appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner