ما الذي حلّ بوعد حكومة بريتش كولومبيا في رعاية الأطفال الشاملة ؟ إليكم التفاصيل

اخبار كندا – وعدت حكومة الحزب الديمقراطي الجديد في بريتيش كولومبيا الآباء بنموذج رعاية نهارية شامل للأطفال.
حيث وعد الحزب بتقديم 10 دولاراً في اليوم لرعاية الأطفال عندما سيتولى السلطة لأول مرة، إلى جانب توفير دور رعاية نهاية بتكاليف منخفضة، لكن عندما ذهب الآباء إلى صناديق الاقتراع مرة أخرى قبل عامين، لم يتلقوا إلا وعداً آخر.
نتيجة لذلك انتقد الكثيرون التطبيق البطيء للبرنامج، لا سيما أولئك الذين يعيشون في مدن مثل فانكوفر حيث يمكن أن تكون رعاية الأطفال مكلفة للغاية بسبب مدفوعات الرهن العقاري أو الإيجارات.
من جهته، عقد وزير رعاية الأطفال بالمقاطعة اليوم الجمعة خلال مؤتمر صحفي للإعلان عن التوسع في البرنامج، لكنه أخبر الحاضرين أنه سيتوفر 4015 مكاناً للرعاية بتكاليف منخفضة خلافاً عن العدد الذي ذُكر في ميزانية العام الماضي.
وهذا أكثر مما التزمت به المقاطعة – حيث وعدت ميزانية 2021 بتحويل 3750 مكاناً مرخصاً لرعاية الأطفال إلى أماكن منخفضة التكلفة – وهنالك تضاعف في عدد المساحات التي كانت متاحة في السنة الأولى من البرنامج، ولكن الآباء ما زالوا ينتظرون.
وفي المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم، وعدت الوزيرة كاترينا تشين بتوفير المزيد من أماكن الرعاية منخفضة التكلفة بحلول نهاية العام، قائلة إن الحكومة تخطط لمضاعفة العدد مرة أخرى بحلول نهاية ديسمبر.
استثمرت المقاطعة حتى الآن 2.7 مليار دولار في برامج رعاية الأطفال، وهناك تخفيضات في الرسوم ومزايا رعاية الأطفال المتاحة في بريتش كولومبيا، كما وعدت ميزانية عام 2022 بتخفيض رسوم رعاية الرضع والأطفال الصغار ليوم كامل بنسبة 50 في المائة بحلول نهاية العام.
اقرأ أيضاً: جزيرة للبيع في بريتش كولومبيا وتكلفتها أقل من متوسط سعر شقة في فانكوفر (صور)
ترودو يعلن عن 2.9 مليون دولار خلال زيارة الناجين من المدارس الداخلية في بريتش كولومبيا 

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع