مانيتوبا تتيح برنامج الحوافز السياحية (TRIP) قبل قدوم عطلة مايو الطويلة

اخبار كندا – تعيد مانيتوبا برنامج الحوافز السياحية (TRIP).
يشجع البرنامج، الذي بدأ الصيف الماضي، سكان مانيتوبا على الخروج والسفر في المقاطعة، وذلك من خلال تقديم خصم بقيمة 100 دولار عند الإقامة في أي فندق.
جدير بالذكر أن أكثر من 25000 مواطن من مانيتوبا استفادوا من البرنامج، بإجمالي ما يقرب من 2.2 مليون دولار من الخصومات.
في هذا السياق، قال تشاك ديفيدسون، الرئيس والمدير التنفيذي:”مع هذه الجولة الجديدة من خصومات TRIP، نشجع سكان مانيتوبا على الخروج هذا الربيع للقيام بجولة في مقاطعتنا الجميلة”.
“بصرف النظر عن الإنفاق المتَّبع، أخبرَنا المشاركون في استطلاع TRIP أنهم أنفقوا ما متوسطه 510 دولارات في رحلتهم، بإجمالي إنفاق يقدر بـ 11.2 مليون دولار، وهو ما يمثل تقريبا عائد استثمار يبلغ 5 إلى 1، حيث أحدَث هذا البرنامج فرقا كبيرا في السياحة في مانيتوبا، ويسعدنا أن نتمكن من القيام بذلك مرة أخرى”.
كل ما عليك فعله هو التسجيل في Trip.MB.ca، وبعد رحلتك، سيكون هناك شيك بقيمة 100 دولار في البريد أو سيتم إيداعه إلكترونيا عبر PayPal.
تجدر الإشارة إلى أنه يمكن لسكان مانيتوبا الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و43 عاما اختيار أحد هذه الخصومات:
1) احجز وأقم في فندق أو منتجع في مانيتوبا، ثم احصل على خصم بقيمة 100 دولار عن طريق تحميل إيصال الشراء كإثبات إلى منصتنا عبر الإنترنت على www.tripmb.ca.
2) يمكن لسكان مانيتوبا الذين يبحثون عن رحلة ليوم واحد أو نزهة، زيارة إحدى مناطق الجذب السياحي المشاركة البالغ عددها 31 في المقاطعة، ثم إرسال إيصال الشراء كإثبات إلى منصتنا عبر الإنترنت على www.tripmb.ca للوصول إلى خصم بنسبة 50% على القبول العام.
بالنسبة لمرحلة TRIP 3، ستكون التواريخ المؤهلة للخصومات من الجمعة 6 مايو إلى الاثنين 16 مايو 2022، مع إغلاق نافذة تحميل الإيصالات إلى www.tripmb.ca بعد أسبوع واحد، وذلك الساعة 11:59 مساءً يوم الاثنين، 23 مايو، 2022.

اقرأ أيضاً: منزل “6 غرف نوم” يطل على المحيط في نوفا سكوشيا بـ 150 ألف دولار (صور)

 

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشتراكات التلفزيون العربي

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع