مئات الآلاف من الكنديين مؤهلون الآن للحصول على إنترنت عالي السرعة بأسعار معقولة

اخبار كندا – أعلنت حكومة كندا أنها دخلت في شراكة مع 14 من مزودي خدمة الإنترنت، لتوفير وصول إنترنت عالي السرعة بأسعار معقولة إلى العائلات الكندية.
ويمكن لمئات الآلاف من العائلات ذات الدخل المنخفض وكبار السن التقدم في إطار برنامج Connecting Families 2.0، للاستفادة من سرعات الإنترنت السريعة مقابل 20 دولارا فقط في الشهر.
بدوره، أعلن وزير الابتكار والعلوم والصناعة الكندي، فرانسوا فيليب شامبين، عن إطلاق المرحلة الثانية من مبادرة ربط العائلات بإنترنت عالي السرعة.
وفي بيان صحفي صدر يوم الاثنين، أعلنت وزارة الابتكار والعلوم والتنمية الاقتصادية أن سرعات الإنترنت ستكون “أسرع بخمس و10 مرات على التوالي مما كانت عليه في السابق”.
كما ستتلقى الأسر المؤهلة خطابا يحتوي على رمز من حكومة كندا. وسيُطلب الرمز للتسجيل في برنامج Connecting Families من خلال بوابة إلكترونية آمنة، وسيكون صالحا للاستفادة من الإنترنت إذا ظلت الأسرة مؤهلة للبرنامج.
في السابق، كانت العائلات التي تتلقى الحد الأقصى من إعانة الطفل الكندية فقط هي المؤهلة بموجب البرنامج، ولكن وسعت الحكومة البرنامج الآن ليشمل كبار السن الذين يتلقون الحد الأقصى من مزايا Guaranteed Income Supplement.
من جهتها، قالت وزيرة كبار السن، كمال خيرة، إن كبار السن يعتمدون على الإنترنت للبقاء على اتصال مع أحبائهم والوصول إلى الخدمات الحيوية.
وأضافت: “تزويد كبار السن من ذوي الدخل المنخفض بوصول ميسور التكلفة إلى خدمة الإنترنت عالية السرعة، سيحدث فرقا هائلا في حياتهم اليومية”.
ومقدمي خدمات الإنترنت الذين تعاونت معهم الحكومة هم، Access Communications وBell Canada وCCAP وCogeco وHay Communications وMornington وNovus وRogers وSaskTel وShaw وTbaytel وTELUS وVideotron وWestman Communications.
اقرأ أيضا: 

كندا تخفف القيود المفروضة على العمال الأجانب
كندا ستمنع بيع السيارات التي تعمل بالبنزين .. وإليك التفاصيل

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع