مؤشّر الإصابات في مدينة كيبيك يواصل هبوطه

لليوم الرابع على التوالي، والخامس في ستة أيام، لا تزال الحصيلة أقل من 100 حالة في Capitale-Nationale، وهذه المرّة 81 إصابة جديدة.

فعلى الرغم من أنّ الأسبوع لم ينته بعد، فقد انخفض متوسط ​​عدد الحالات المسجلة يومياً في مدينة كيبيك إلى حوالي 91، أي أقل بمقدار 34 إصابة جديدة يومياً مقارنة بالأسبوع الماضي، حيث يوجد الآن 20911 مصاباً في كيبيك منذ بداية الوباء.

ويمكن ملاحظة نفس الوضع على الجانب الآخر من النهر، فيChaudière-Appalaches ، التي أعلنت عن 46 حالة جديدة في غضون 24 ساعة، وهو ما أكد انخفاض متوسط ​​الحالات اليومية إلى النصف تقريباً عن الأسبوع الماضي، من 101 إلى 56 حاملاً جديداً للفيروس كل يوم.

من جانبها، سجّلت Saguenay-Lac-Saint-Jean أدنى معدل متحرّك لها منذ 8 تشرين الأول / أكتوبر، مع 19 حالة يومية، واليوم (السبت)، أعلنت الصحة العامة الإقليمية عن 17 حالة أخرى فقط.

اشتراكات التلفزيون العربي

عدّة وفيات

ومع ذلك، تسبّب COVID-19 في وفاة 11 شخصاً آخر في Capitale-Nationale، وهذه الخسائر الفادحة، التي تكاد تصل إلى اليوم السابق، ترفع إجمالي الوفيات المرتبطة بفيروس كورونا إلى 875 في المنطقة.

وفي Chaudière-Appalaches ، تسبّب الفيروس في وفاتين إضافيتين، ليصبح المجموع 234 حالة وفاة .

The post مؤشّر الإصابات في مدينة كيبيك يواصل هبوطه appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1922 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع