مؤتمر صحفي جديد للوغو يوم غد من مونتريال

مونتريال – حددت حكومة كيبيك موعداً ثانياً خلال أسبوع واحد وهو يوم غد الخميس لعقد مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء فرانسوا لوغو ، وسط تقارير عن ارتفاع حاد في عدد الحالات في مدينة كيبيك.

تم الإعلان عن المؤتمر الصحفي مساء الأربعاء ، ولم تقدم المقاطعة حتى الآن أي مؤشر عما سيعلنه لوغو غداً.

وأفادت بعض وسائل الإعلام الناطقة بالفرنسية ليلة الأربعاء أن مسؤولي الصحة العامة في مدينة كيبيك قلقون للغاية وهم يستعدون للإبلاغ عما يُقال إنه أسوأ زيادة في يوم واحد من الحالات في تلك المنطقة.

يبدو أن قرار المؤتمر الصحفي اتُخذ بسرعة، ففي الساعة 6:46 مساءً ، تم تحديث جدول Legault اليومي ليوم الخميس دون أي إشارة إلى المؤتمر الصحفي.  وبعد 90 دقيقة فقط ، الساعة 8:18 ، خرج الجدول مرة أخرى مع تضمين المؤتمر الصحفي للوغو الساعة 5:00 يوم غد .

اشتراكات التلفزيون العربي

سيعقد المؤتمر الصحفي في مونتريال ، وهي خطوة غير عادية إلى حد ما لرئيس الوزراء فرانسوا لوغو ، لكنها أقل شيوعًا عندما تكون الجمعية الوطنية في فترة راحة ، وهو ما حدث هذا الأسبوع.

وكان أعلن لوغو أمس عن إعادة العمل بإجراءات الصحة العامة الطارئة يوم الثلاثاء.

وستدخل هذه الإجراءات حيز التنفيذ يوم الإثنين المقبل حيث سيعود طلاب المرحلة الثانوية الثالثة والرابعة والخامسة في مونتريال ومناطق التأهب الأحمر في كيبيك إلى طريقة التعلم الهجينة (التناوب بين عمليتي التعلم الشخصي والتعلم عن بعد)، وسيتم أيضاً إلغاء الأنشطة اللاصفية في مناطق التأهب الأحمر في الوقت الحالي.

تأتي هذه الإجراءات بعد السماح للطلاب بالعودة إلى مدارسهم بدوام كامل قبل بضعة أسابيع.

The post مؤتمر صحفي جديد للوغو يوم غد من مونتريال appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع