لوغو : توقيت إغلاق المدارس مؤقتاً قيد الدرس

جدّد رئيس الوزراء فرانسوا لوغو قوله إن انتشار الوباء في مقاطعة كيبيك لا يزال تحت السيطرة ، وكشف أن توقيت إغلاق المدارس مؤقتاً هو قيد الدرس حالياً .

وقال لوغو في مؤتمر صحفي اليوم: “الخبر السار يتعلق بدخول المستشفيات – ما زلنا أقل من 600 حالة دخول وهو أقل بكثير عندما نقارن أنفسنا مع دول أخرى في الولايات المتحدة وأوروبا”.

وأضاف “حتى الآن ، لن يكون الأمر سيئًا مع نظام الرعاية الصحية لدينا ، لذا في الوقت الحالي لا بأس. نحن لا نزال نسيطر على الوباء ونتابع التطورات كل يوم ” .

وأشار لوغو إلى أنه يتم دراسة اقتراحات مع الصحة العامة مثل السماح لـ 10 أشخاص من ثلاث أسر بالاجتماع في عيد الميلاد ، إضافة إلى إمكانية إغلاق مدارس المقاطعة في الفترة ما بين 11 ديسمبر/ كانون الأول و 11 يناير/ كانون الثاني لاحتواء العدوى.

وقال “من الواضح أنه من السابق لأوانه تحديد عدد الأشخاص المسموح لهم بالاجتماع في عيد الميلاد هل سيكون 5 أم 10؟ ” و بالنسبة للمدارس تساءل لوغو ” هل الأفضل إغلاقها مبكرًا أم لاحقًا؟ وأجاب لوغو “من السابق لأوانه الإجابة على هذا السؤال .إنه جزء من المناقشة التي نجريها مع الصحة العامة.  واستطيع ان اؤكد لكم انه لم يتم اتخاذ أي قرار” .

ولم يلتزم لوغو بإعطاء أي موعد محدد للإعلان عن هذه القرارات وقال ” عندما يكون لدينا أفضل صورة ممكنة سنخبركم بذلك. “

The post لوغو : توقيت إغلاق المدارس مؤقتاً قيد الدرس appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

أفضل صفقات أمازون

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 926 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع