لماذا قررت الانتقال الى مزرعة | فيديو

في هذه المقالة سلسلة فيديوهات يقوم محمود الجسري باعطائنا نبذة عن ميزات الانتقال الى مزرعة والعيش فيها في اونتاريو – كندا

وهذا الجزء الثاني
السكن في مزرعة

عادة ما تكون التكلفة الاقتصادية (مستلزمات المعيشة) والحياة بشكل عام في المناطق الريفية أقل مقارنة بالمدينة، كما أن العلاقات الاجتماعية أكثر ترابطا بين أفراد المجتمع.

ويعتمد الأشخاص في قضاء لوازمهم اليومية على المشي، وهو عادة صحية. وعادة ما يكون النظام الغذائي صحيا لأنه قائم بشكل رئيسي على المنتجات العضوية والأطعمة الموسمية.

إن العيش قرب الطبيعة يساعد على الشعور بالهدوء والسكينة، ويريح الشخص من المشاكل التي يمكن أن يعاني منها غالبا من يقطنون في المدن المزدحمة مثل الضوضاء وحركة المرور، فضلا عن تلوث الهواء.

كما يعزز العمل الريفي بشكل أكبر التعاون بين الأفراد دون الحاجة إلى التسلسل الهرمي الوظيفي والمنافسة بين الأفراد والمسؤوليات الوظيفية الفردية، وتساعد المعيشة في الريف كذلك على إعادة توطين بعض المناطق التي يمكن أن تصبح مهجورة بسبب النزوح نحو المدن.

اشتراكات التلفزيون العربي

توفر البيئة الريفية للأطفال قدرا أكبر من حرية التحرك بفضل المساحات الشاسعة، كما تمنح المساحة الريفية الأطفال القدرة على الخروج وممارسة الرياضة والتفاعل مع أقرانهم دون أن يتطلب ذلك يقظة كبيرة من الوالدين، على عكس المدينة. ومن الناحية البيئية، تزيد الأماكن الريفية وعي الأطفال تجاه قضايا البيئة.

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع