للراغبين بالعمل التطوعي في مونتريال ..قائمة بـ 11 مكاناً يمكنك العمل بها

إذا كنت تتطلع للانخراط والتطوّع في المجتمع ولكن لا تدري من أين تبدأ، فعليك أن تأخذ أحد هذه الأماكن في عين الاعتبار.

نورد لك فيما يلي 11 مكاناً يمكنك التطوّع فيها في مونتريال:

• مركز McGill لرعاية الأطفال

يبحث مركز McGil لرعاية الأطفال عن متطوعين للمساعدة في برامج الرعاية النهارية الخاصة بهم على مدار الأسبوع. و إذا كنت تحب قضاء الوقت مع الأطفال، سيسمح لك العمل التطوعي في هذا المركز باكتساب الخبرة في التعامل معهم بالإضافة إلى العمل في فريق ، وهي مهارات مهمة يجب أن تمتلكها إذا كنت تخطط للعمل في مجال التدريس أو أي مهنة أخرى متعلقة برعاية الأطفال.

اشتراكات التلفزيون العربي

جمعية الشباب المسيحيين في كيبيك

تعتبر جمعية الشباب المسيحية مكاناً كلاسيكياً للتطوع. يمكنك أن ترد الجميل لمجتمعك بالتبرع بوقتك في أي برنامج من برامجهم التعليمية، مثل مساعدة الأطفال على التعلم ، أو مساعدة الكبار على تحسين صحتهم ، أو ادعم الشباب أثناء انتقالهم إلى مرحلة البلوغ ، أو مساعدة المهاجرين على التكيف مع العيش في كندا.

مكتبة مونتريال للأطفال

إذا كنت من محبي الأدب الموجه للأطفال، فعليك التطوع في هذه المكتبة. حيث أنهم يبحثون عن متطوعين للمساعدة في خدمات المكتبة وتنظيم الفعاليات و وسائل التواصل الاجتماعي.

مأوى النساء الأصليات في مونتريال

يتم قبول المتطوعين الجدد كل 4 أشهر في ملجأ النساء الأصليات في مونتريال، وهي منظمة تهدف إلى تقديم الدعم والخدمات الصحية للنساء من السكان الأصليين.

و يبحث المأوى حالياً عن متطوعين للمساعدة في العمل المكتبي ورعاية الأطفال وتنظيم غرفة التبرعات.

جمعية الرفق بالحيوان في مونتريال

تصدّرت جمعية الرفق بالحيوان عناوين الأخبار مؤخراً بسبب معارضتها لحظر كلاب البيتبول في مونتريال. وهم يبحثون حالياً عن متطوعين جدد للمساعدة في العمليات اليومية للمأوى.

متحف Redpath

متحف Redpath هو متحف مجاني يقع في حرم جامعة McGill. و هم يبحثون عن متطوعين جدد للمساعدة في الفعاليات المختلفة على مدار العام، وفي مختلف الأوقات. فإذا اخترت التطوع خلال النهار يمكنك أن تكون مرشداً سياحياً في المتحف. أما إذا اخترت التطوع أثناء الليل، فبإمكانك المساعدة في سلسلة محاضراتهم المجانية.

•  Soup Sisters

تقوم جمعية Sisters Sisters بتوفير المأوى و الغذاء لضحايا العنف المنزلي من النساء والأطفال. وتقدم خدماتها على مدار اليوم، 7 أيام في الأسبوع. وللمزيد من التفاصيل حول فرص التطوع، قم بمراسلة البريد الإلكتروني التالي montreal@soupsisters.org

مركز Animatch لتبني الكلاب

يمكنك مساعدة مركز Animatch لتبني الكلاب في مهامهم اليومية، و هذا يشمل اللعب مع الجراء اللطيفة. كل ما عليك فعله هو ملء طلب قصير وحضور توجيه مدته ساعة واحدة، وستكون جاهزاً لتكون متطوعاً في Animatch.

Dans la Rue

تهدف Dans la Rue لتحسين حياة الشباب المشردين، و هي تعتمد على دعم المتطوعين بشكل كامل. سيتسنى لك المساعدة في المستودع أو المطبخ أو المدرسة و غرفة الفنون، بالإضافة إلى العمل في العيادات البيطرية.

Moksha Yoga

تطوع في Moksha مقابل ممارسة اليوغا المجانية بفضل برنامج تبادل الطاقة الخاص بهم. سيساعدك هذا البرنامج الفريد على الحفاظ على لياقتك أثناء الانخراط في مجتمع اليوغا المحلي.

مستشفى St. Mary

يعتبر مستشفى St. Mary أحد مراكز الرعاية الصحية العديدة في مونتريال التي تقبل المتطوعين. و يقدم المتطوعون في St. Mary الدعم للموظفين والمرضى وعائلاتهم. وإذا كنت من الأطباء الطموحين، سيسمح لك ذلك باكتساب خبرة العمل في المستشفى..كتساب خبرة العمل في المستشفى..

The post للراغبين بالعمل التطوعي في مونتريال ..قائمة بـ 11 مكاناً يمكنك العمل بها appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع