لجنة حماية الشباب تبدأ تحقيقاً حول وفاة الطفلة الصغيرة في لافال

بدأت لجنة حماية الشباب وحقوق الإنسان في كيبيك تحقيقاً في وفاة طفلة صغيرة تبلغ من العمر سبع سنوات في مدينة لافال.

و يهدف التحقيق إلى تحديد ما إذا كانت حقوق هذه الطفلة، والتي كانت موضوع تقريرٍ موجه إلى مسؤولي حماية الشباب في لافال، قد تم احترامها.

وقد تم إعلان وفاة الطفلة في المستشفى يوم الأحد بعد أن استجاب عمال الطوارئ لطلب النجدة، و وجدوا الفتاة بداخل منزلها وهي لا تتنفس.

كما صرح اثنان من الجيران أنهما سمعا صرخات قادمة من المنزل، وأنهم رأوا كدمات تملأ جسم الفتاة عندما تم إخراجها من المنزل، لكن الشرطة لم تؤكد هذه الرواية وتقوم بإجراء التحقيقات اللازمة.

اشتراكات التلفزيون العربي

هذا وقد عبرت لجنة التحقيق عن صدمتها عندما علمت بوفاة طفل آخر في كيبيك، وأضافت أن معلوماتها سرية ولن تعلق أكثر على القضية في الوقت الحالي.
إلا أنها ستكون قادرة على تقديم توصيات على أمل منع وقوع حوادث أخرى مماثلة.

كما أجرت اللجنة نفسها تحقيقاً في وفاة طفلة تبلغ من العمر تسع سنوات في جرانبي توفيت في عام 2019 بعد أن كانت أيضاً موضوع تقرير لحماية الشباب.

وقد أكدت اللجنة في بيانها الصحفي أن حماية الأطفال هي مسؤولية الجميع في كيبيك، حيث يجب على كل شخص مهتم بسلامة الأطفال أن يقوم بتقديم بلاغ و يدلي بما لديه من معلومات.

لمزيد من المعلومات :

The post لجنة حماية الشباب تبدأ تحقيقاً حول وفاة الطفلة الصغيرة في لافال appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1854 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع