لتمويل “حرب عرقية”.. إسبانيا تعتقل رجلين يبيعان المخدرات

أخبار العرب في أوروبا – إسبانيا

القت الشرطة الإسبانية، اليوم الأحد، القبض على رجلين يتاجران بالمخدرات لشراء أسلحة من أجل التخطيط لـ”حرب عرقية” في المستقبل، اذ ضبطت خلال المداهمة على علم نازي ورموز أخرى للمتعصبين البيض.

الشرطة الاسبانية أكدت أن “الرجلين، اللذين لم تذكر اسميهما، كانا يعتزمان شراء أسلحة وتشكيل مجموعات منعزلة متعصبة للبيض”. موضحة أنها “ألقت القبض على الرجلين في روندا بالأندلس وبامبلونا في شمال غرب إسبانيا”.

وأشارت الشرطة في بيان لها: إلى أن “المتهمان عبرا في رسائل على الإنترنت عن عزمهما الحصول على سلاح والتحضير لما وصفاه بحرب عرقية بنية تنفيذ شكل من أشكال الهجوم”.

اشتراكات التلفزيون العربي

اقرأ أيضا: إيطاليا.. مغربي يقتل زوجته ذبحا قبل أن ينتحر

كما كشف الشرطة رسائل نشرها المشتبه بهما على وسائل التواصل الاجتماعي تشيد بالمتطرف الأبيض” برينتون تارانت”، وهو الأسترالي الذي قتل 51 مسلما في هجوم بالرصاص على مسجدين في “كرايستشيرش” بنيوزيلندا في مارس/ آذار 2019.

ويمثل الرجلان أمام محكمة بمدينة ليدا في كتالونيا بتهم تتعلق بجرائم كراهية عرقية وحيازة سلاح ومتفجرات وتأييد الإرهاب العنصري، الا أن المحكمة أفرجت عنهما بكفالة.

The post لتمويل “حرب عرقية”.. إسبانيا تعتقل رجلين يبيعان المخدرات appeared first on arab europe.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1879 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع