لا دوافع دينية أو سياسية.. ارتفاع قتلى عملية الدهس في ألمانيا

أخبار العرب في أوروبا – ألمانيا  

أعلنت السلطات الألمانية اليوم الثلاثاء، عن مقتل 4 أشخاص بعملية الدهس، في منطقة ترير، مؤكدة أن الجهات المختصة لم تتوصل إلى أنه لم يتم التوصل إلى وجود دوافع دينية أو سياسية وراء الحادث حتى الآن.

 وزير داخلية ولاية راينلاند بالتينيت، روغر ليفينتز، قال: إن” 4 أشخاص قتلوا وأصيب 15 آخرون بجروح شبه بالغة، فيما عانى العديد غيرهم من آثار الصدمة النفسية اللاحقة على الحادث”.

ودهست سيارة في منطقة خاصة للمشاة في مدينة “ترير” غرب ألمانيا ظهر الثلاثاء، عدد من المارة الامر الذي تسبب في وقوع قتلى وعدة جرحى.

اشتراكات التلفزيون العربي

إلى جانب ذلك، نائب قائد شرطة المنطقة أن قائد السيارة منفذ الهجوم كان يقودها بمسار متعرج بمنطقة المشاة، ولكن تم العثور عليه بسرعة.

وأعلنت الشرطة الألمانية أن سائق السيارة الذي قام بدهس المارة مواطن ألماني ويبلغ 51 عاما، دون أن تورد المزيد من التفاصيل.

اقرأ أيضا: قتيلان وجرحى في اقتحام سيارة لمنطقة مشاة غربي ألمانيا

بدوره، أفاد النائب العام لمنطقة ترير، غربي البلاد، بأنه لا توجد حاليا مؤشرات لدوافع دينية أو سياسية للمهاجم.

وأغلقت الشرطة الألمانية مناطق في قلب مدينة “ترير” بعد الحادثة، كما ظهرت سيارات الشرطة والإسعاف والإطفاء في كل مكان في وسط المدينة وبالقرب من البوابة الشهيرة للمدينة (بورتا نيجرا).

The post لا دوافع دينية أو سياسية.. ارتفاع قتلى عملية الدهس في ألمانيا appeared first on arab europe.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

أفضل صفقات أمازون

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1304 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع