InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

“لا تتبع العلم”.. عضو في الكونجرس الأمريكي ينتقد إجراءات السفر الجديدة في كندا

“لا تتبع العلم”.. عضو في الكونجرس الأمريكي ينتقد إجراءات السفر الجديدة في كندا

اخبار كندا – علق سياسي أمريكي على إجراءات السفر الجديدة في كندا وقال إنها “لا تتبع العلم”.
فبعد أن أعلنت الحكومة الكندية في 19 نوفمبر أن اختبار كورونا الإلزامي للعودة إلى كندا سينتهي بالنسبة “للكنديين فقط” الذين يذهبون في رحلات قصيرة خارج البلاد، غرد عضو الكونجرس الأمريكي براين هيجينز وقال: “بغض النظر عن الجانب الذي تقيم فيه من الحدود الأمريكية الكندية، يجب أن تكون معايير السفر للمسافرين الملقحين واحدة”.
حيث يرغب هيجينز في أن تشمل الإجراءات الجديدة الأمريكيين أيضا، وقال في تغريدة له: “بينما نرحب بالعمل لإزالة عقبات السفر عبر الحدود، فإن خطط إزالة إجراءات اختبار كورونا للكنديين الملحقين فقط لا تتبع العلم”.
كما أدلى السياسي الذي يمثل غرب نيويورك بتصريح كامل حول القاعدة الجديدة في كندا، وزعم أن التغييرات حول الحدود من الحكومتين الأمريكية والكندية كانت بطيئة بشكل محبط و مفككة.
وقال هيجينز: “أصبح المواطن مرتبكا وينتظر المزيد من المعلومات”.
واعتبارا من 30 نوفمبر، سيتمكن المواطنون الكنديون والمقيمون الدائمون الذين تلقوا التطعيم بالكامل من العودة إلى البلاد دون تقديم نتيجة سلبية لاختبار كورونا PCR إذا كانت رحلتهم تبلغ مدتها أقل من 72 ساعة. وسيظل يُطلب من المسافرين الكنديين الذين يغادرون البلاد لأكثر من ثلاثة أيام تقديم نتيجة سلبية لاختبار كورونا PCR عند عودتهم.
لكن هناك متطلبات مختلفة للدخول إلى الولايات المتحدة، اعتمادا على ما إذا كان الأشخاص يسافرون برا أو جوا.
حيث لا يتعين على الكنديين الملقحين بالكامل الذين يذهبون إلى الولايات المتحدة عن طريق البر تقديم نتيجة سلبية لاختبار كورونا، ولكن أولئك الذين يسافرون عن طريق الجو يجب عليهم تقديم النتيجة السلبية.
اقرأ أيضا: 

كندا توسع قائمة اللقاحات للمسافرين.. وتفرض قيودا جديدة على الطلاب والعمال الدوليين
عضو الكونجرس الأمريكي: إليكم سبب نجاح أمريكا أكثر من كندا

No matter which side of the US-Canada border you reside on, the standards for vaccinated travelers should be the same.
While we welcome action to remove cross-border travel obstacles, plans to remove testing measures for ONLY vaccinated Canadians simply don’t follow the science. pic.twitter.com/jC6qAawuOS
— Brian Higgins (@RepBrianHiggins) November 19, 2021

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشتراكات التلفزيون العربي

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x