لاجئة سورية تتأهل لنهائي مسابقة أجمل عارضة أزياء في ألمانيا

أخبار العرب في أوروبا- ألمانيا

تأهلت لاجئة سورية إلى نهائي مسابقة أجمل عارضة أزياء مستقبلية في ألمانيا، بعد أن تجاوزت “المرحلة الأصعب في المنافسة “.

في برنامج “أفضل عارضة أزياء مستقبلية في ألمانيا” الذي تقدمه وتشرف عليه عارضة الأزياء العالمية الشهيرة الألمانية هايدي كلوم، تمكنت الشابة السورية “سولين عمر” البالغة 20 عاما من الوصول إلى نهائيات البرنامج بنجاح، بعد أن تجاوزت المرحلة الأصعب على حد وصفها، وهي جلسة التصوير العاري، التي أجرتها مع رسم خطوط حمراء على جسدها.

ونقل عن الحسناء السورية في مقابلة مع وسائل إعلام ألمانية قولها: “أريد أن أوضح أمرا.. التصوير العاري ليس بالضرورة شيئا يرحب به مجتمعي. بالنسبة لي هو رمز. مثل الخطوط الحمراء.. حتى لو أظهرت نفسي هنا عارية، فهذا لا يعني أنني نسيت جذوري”.

وأضافت بأنه بالنسبة إليها ليس مجرد لقب ترغب في الحصول عليه، وإنما “رسالة” تريد إيصالها للناس، تقول إنها بالرغم من المصاعب التي مرت بها، “ها أنا ذا قد وصلت”.

والشابة “سولين” كانت طفلة في الحادية عشرة من العمر حين غادرت سوريا مع عائلتها قبل أعوام هرباً من ويلات الحرب إلى تركيا، ثم انتقلت عام 2014 مع عائلتها إلى ألمانيا حيث تعيش في مدينة هامبورغ.

وتقول وسائل الإعلام الألمانية إن “سولين” تأقلمت واندمجت سريعا في “بلدها الجديد” ألمانيا، حيث تسعى لتحقيق أحلامها وطموحاتها بالنجومية

هذا، وتسعى 8 فتيات وصلن للمرحلة النهائية للحصول على لقب “أفضل عارضة أزياء لعام 2021″ في ألمانيا في برنامج الأزياء والموضة الذي يعد أحد أشهر البرنامج في البلاد.

اقرأ أيضا: للتخلص من أعراض كورونا.. شركة طبية ألمانية تنتج عقارا طبيعيا بالكامل

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن صاحبة اللقب في الحلقة الأخيرة من البرنامج التي ستعرض في غضون أسابيع قليلة، حيث سيكون ذلك مباشرة على الهواء.

الجدير ذكره، أنها ليست المرة الأولى التي تتنافس فيها شابة سورية على أفضل عارضة أزياء في ألمانيا، حيث سبق أن توجت الحسناء النمساوية من أصول سورية “اليزار عيلابوني” بلقب أفضل عارضة أزياء مستقبلية في ألمانيا.

 وفازت حينها السورية بعد أن تفوقت على أكثر من ألفي شابة، لتكون “اليزار” أول مشاركة من خارج ألمانيا تفوز باللقب وثاني فتاة من أصول أجنبية وكان ذلك في العام 2010.

The post لاجئة سورية تتأهل لنهائي مسابقة أجمل عارضة أزياء في ألمانيا appeared first on arab europe.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner