كيف نوفّر المال على فاتورة الطاقة عندما تكون درجة حرارة مونتريال -40

بالحقيقة، وعاجلاً أم آجلاً، ستبلغ درجة حرارة الأجواء في كيبيك أدنى من الصفر، ورغم أنّ هذه الأجواء يكرهها الكثيرون، إلا أنّ ما يزيد في كرهها هو الحصول على فاتورة ضخمة من Hydro-Québec  لمجرد سعينا لإبقاء منازلنا دافئة.

ومن هذا المنطلق، كثيرون منّا يبحثون عن أساليب لتوفير المال على فاتورة Hydro هذا الشتاء، فإن الخبراء أرشدونا إلى الأساليب التالية:

كيف يتم احتساب الفاتورة؟

تعتمد معدّلات Hydro-Québec على كيلوواط / ساعة (kWh) “وحدة الطاقة المستخدمة بواسطة جهاز كهربائي خلال فترة معينة” خلال فترة استهلاك.

ووفقاً لـHydro، تتم المحاسبة بناءً على نظام من مستويين (تنطبق هذه الأسعار على العملاء المُقيمين إذا كان الطلب على الطاقة خلال آخر 12 شهراً أقل من 65 كيلوواط)

ووفقاً لمتحدّث بإسمHydro ، تتراوح “ساعات الذروة” الشتوية بين الساعة 6:00 و9:00 صباحاً و4:00 و8:00 مساءً، ويختلف المبلغ قليلاً من فترة فوترة إلى أخرى، اعتماداً على كمية الطاقة التي تستهلكها.

ما الذي يستهلك أكبر قدر من الطاقة؟

ووفقاً لـHydro، تساهم النافذة المعزولة بشكل غير صحيح في فقدان 25% من حرارتنا، ولكن لحسن حظّنا، فإنّ إغلاق النافذة لفصل الشتاء غير مكلف وسهل نسبياً، وتوصي Hydro بالحصول على بعض السد أو بعض الألواح البلاستيكية العازلة، بما أنّ التدفئة تعوّض ما يصل إلى 54% من شحنات الطاقة لدينا، فلماذا نقبل خسارة كل هذا بسبب تسريب النافذة؟ إذا لم تكن النوافذ المتسرّبة سيئة بما فيه الكفاية، يوضح Hydro أنّ “الطاقة الوهمية” والأجهزة الأخرى الموصولة بالكهرباء تمثّل ما يصل إلى 10% من رسومنا.

وفيما تشير الشركة إلى أنّ استخدام الماء الساخن يُضيف 20% إضافية إلى فاتورتنا، فإنّ Hydro-Québec توصي بإغلاق النوافذ بمجرد بدء درجة الحرارة بالانخفاض ومحاولة تنظيم استهلاك التدفئة خارج ساعات الذروة، مع التأكد من البحث عن المنتجات الموفّرة للطاقة عندما نكون بالخارج للتسوق.

وتقوم Hydro-Québec أيضاً بتجربة المشروع المُسمّىDynamic Pricing ، والذي يكافئ الأشخاص على استخدام الكهرباء خارج ساعات الذروة خلال أشهر الشتاء، وإذا كنّا لا نزال قلقين بشأن فاتورة ضخمة، فإنّ Hydro لديها خطة مدفوعات متساوية سهلة الاستخدام، حيث يمكننا دفع نفس السعر كل شهر بناءً على تقدير تكلفة الكهرباء السنوية.”

The post كيف نوفّر المال على فاتورة الطاقة عندما تكون درجة حرارة مونتريال -40 appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

أفضل صفقات أمازون

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 920 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع