InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

كيبيك تعلن عن 150 مليون دولار لتدريب وتوظيف 50 ألف شخص في مجال تكنولوجيا المعلومات

مونتريال – أعلنت كيبيك عن تمويل جديد للمساعدة في توظيف العمال وسط نقص العمالة، وهذه المرة سيكون في مجال تكنولوجيا المعلومات.
حيث أعلن وزير العمل، جان بوليه، في مونتريال يوم الاثنين أن الحكومة ستمنح 151.5 مليون دولار إضافية لثلاثة إجراءات لجذب 50 ألف شخص إلى مجال تكنولوجيا المعلومات خلال السنوات المقبلة.
وقال بوليه: “هناك العديد من العوامل التي تفسر الحاجة المتزايدة لتكنولوجيا المعلومات، مثل العمل عن بعد، والتجارة الإلكترونية، وحتمية زيادة الإنتاجية من خلال الذكاء الاصطناعي، والروبوتات، والتحول الرقمي”.
ويعد تدريب وإعادة تأهيل العمال وتقديم الدعم للشركات الركائز الثلاث للبرنامج التي أعلنت عنها الحكومة.
وستنفق كيبيك 31.5 مليون دولار على برنامج COUD الذي يسمح بالعمل والدراسة في نفس الوقت.
وضمن برنامج COUD، يمكن للأشخاص العمل لمدة ثلاثة أيام والدراسة لمدة يومين آخرين، ويمكن أن يكسبوا أثناء تدريبهم ما يصل إلى 25 دولارا في الساعة.
كما تدعم الحكومة الشركات بميزانية 60 مليون دولار، مما يسمح لها بتطوير عمالها أو التوظيف من الخارج أو تحسين ممارساتها لجعلها أكثر توافقا مع احتياجات تكنولوجيا المعلومات.
وتقدم كيبيك أيضا 60 مليون دولار ضمن برنامج آخر يسمى PRATIC لإعادة التأهيل والتدريب في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
وسيتمكن الشخص العاطل عن العمل من الحصول على بدل إعادة تأهيل قدره 650 دولارا في الأسبوع إذا استوفى متطلبات الأهلية للبرنامج.
وأوضح الوزير: “سنساعدهم في عملية إعادة التأهيل سواء على مستوى الكلية أو الجامعة وسنتحمل تكاليف النقل ورعاية الأطفال ونفقات المعيشة الأساسية”.
وأشار بوليه إلى أن الدورات التدريبية ستكون في مجال الروبوتات والأمن السيبراني والهندسة الكهروميكانيكية وألعاب الفيديو والبرمجة والذكاء الاصطناعي والجيوماتكس.
وبعد التدريب، سيتلقى الشخص مبلغا قدره 1950 دولارا. وتأمل كيبيك في المساهمة في إعادة تدريب حوالي 10000 شخص بحلول 2025-2026.
ويمكن للأشخاص الذين يتلقون المساعدة الاجتماعية الاستفادة من هذه البرامج إذا استوفوا المعايير.
اقرأ أيضا: 

كيبيك تعلن تقديم 475 دولارا أسبوعيا للتدريب في هذه القطاعات الستة
كيبيك تعلن تقديم آلاف الدولارات سنويا لطلاب بعض المجالات وسط نقص العمالة

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x