كندا: رجل يتهم أصدقاءه بخيانته ويقاضيهم بعد فوزهم بمليون دولار في اليانصيب

اخبار كندا – يتهم رجل من Windsor بأونتاريو، أصدقاءه بخيانته بعد فوزهم في يانصيب بقيمة مليون دولار في الصيف الماضي، والآن ينتقل الاتهام إلى محكمة مدنية.
حيث قال فيليب تسوتسوس لسي بي سي: “لماذا لم يخبرونني أنهم فازوا؟.. كانوا مثل الأسرة بالنسبة لي”.
وفي يونيو الماضي، فاز 16 عضوا من مجموعة يانصيب بجائزة بقيمة مليون دولار على تذكرة Lotto Max من Ontario Lottery and Gaming Corporation (OLG). ويقول تسوتسوس إنه كان ينبغي أن يكون ضمنهم.
تجدر الإشارة إلى أن مجموعة اليانصيب تتيح لمجموعة من الأشخاص بجمع أموالهم معا لشراء تذاكر اليانصيب، وإذا فازت أي من التذاكر التي اشتروها، ستُقسم الجائزة على المجموعة.
من جانبه، رفع تسوتسوس دعوى قضائية بقيمة 70 ألف دولار مع تكاليف أخرى بما في ذلك الفائدة، مطالبا بأن يكون الفائز الـ 17 بالجائزة.
في المقابل، قال محامي الدفاع ديفيد روبينز، الذي يمثل الـ 16 عضوا: “تسوتسوس لم يدفع مقابل التذاكر، لذلك ننكر أنه يحق له الحصول على الجائزة، وسندافع عن ذلك”.
لكن سائق توصيل البيتزا تسوتسوس قال إنه كان ضمن المجموعة منذ ست سنوات، مضيفا أنهم اتصلوا به في يونيو الماضي للمشاركة في اليانصيب، وقبل الانضمام لهم.
وأوضح أنه لم يكن يدفع دائما ثمن التذاكر على الفور، لكنه كان يسددها دائما في وقت لاحق.
كما يشير ملف المحكمة إلى أن استبعاد شخص ما من المجموعة يجب أن يتم باتصال واضح مع المنظم. وهو الأمر الذي نفى تسوتسوس حدوثة.
وقال إن معه ما يثبت أن منظم المجموعة، ستيفن توديسكو أرسل له رسالة نصية في وقت السحب في يونيو وجاء فيها إنه يجب عليه دفع 40 دولارا للبقاء في المجموعة. ليرد تسوتسوس عليه قائلا: “يوم الجمعة سأدفع الـ 40 دولارا.. في الواقع قد لا أضطر إلى دفع أي شيء لك.. فقط أخصمه من الربح عندما نفوز”.
ورد تودسكو، بحسب بيان الادعاء قائلا: “حسنا، لكنني سأتقاضى فائدة، وسعر فائدة مرتفع.. لدي أطفال يجب إطعامهم”.
كما ذكر تسوتسوس أنه في اليوم الذي اكتشف فيه فوزهم، كان قد أحضر لهم بيتزا مجانية.
وتابع: “هذا مؤلم أكثر من أي شيء آخر”.
اقرأ أيضا: 

ارتفاع تراكم طلبات الهجرة الكندية إلى أكثر من مليوني طلب
كندا: مسؤولو الصحة “في حالة تأهب” بسبب حالات التهاب الكبد الغامضة لدى الأطفال

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع