InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

كندا توسع قائمة اللقاحات للمسافرين.. وتفرض قيودا جديدة على الطلاب والعمال الدوليين

كندا توسع قائمة اللقاحات للمسافرين.. وتفرض قيودا جديدة على الطلاب والعمال الدوليين

اخبار كندا – أعلنت كندا عن عدة إجراءات جديدة على الحدود، والتي سيبدأ سريانها في نهاية الشهر.
واعتبارا من 30 نوفمبر، ستوسع كندا قائمة لقاحات كورونا التي يمكن للمسافرين الحصول عليها لتعتبرهم ملقحين بالكامل،  لتنضم لقاحات Sinopharm وSinovac وCOVAXIN إلى Pfizer وModerna وAstra Zeneca وJohnson and Johnson في القائمة.
واعتبارا من 15 يناير 2022، لن يُسمح لبعض المسافرين المعفيين بدخول البلاد إلا إذا تلقوا التطعيم بالكامل، وهذا يشمل  أفراد عائلات الكنديين والمقيمين الدائمين والأشخاص المسجلين بموجب القانون الهندي بالإضافة إلى الطلاب الدوليين الذين تبلغ أعمارهم 18 عاما فأكثر، والرياضيين، وحاملي تصاريح العمل باستثناء أولئك الذين يعملون في الزراعة وتجهيز الأغذية، ومقدمي الخدمات الأساسيين، مثل سائقي الشاحنات.
وبعد أن تدخل الإجراءات الجديدة حيز التنفيذ، لن يُسمح للأشخاص الذين لم يتلقوا التطعيم بالكامل بالسفر إلى كندا إلا إذا حصلوا على إعفاء.
حيث تشمل الفئات المستثناة من الإجراءات الجديدة، عمال الزراعة وتجهيز الأغذية، وأفراد الطاقم البحري بالإضافة إلى الأشخاص القادمين لأسباب إنسانية، والمقيمين الدائمين الجدد، واللاجئين، وبعض الأطفال دون سن 18 عاما. لكنهم سيخضعون للحجر الصحي وسيضطرون إلى الالتزام بمتطلبات اختبار كورونا وقيود الدخول الأخرى.
واعتبارا من 30 نوفمبر، سيتمكن المواطنون الكنديون والمقيمون الدائمون الذين تلقوا التطعيم بالكامل من العودة إلى البلاد دون تقديم نتيجة سلبية لاختبار كورونا PCR إذا كانت رحلتهم تبلغ مدتها أقل من 72 ساعة. وسيظل يُطلب من المسافرين الكنديين الذين يغادرون البلاد لأكثر من ثلاثة أيام تقديم نتيجة سلبية لاختبار كورونا PCR عند عودتهم.
وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أخبر رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو المشرعين الأمريكيين أن كندا تخطط لنهج من ثلاث مراحل لإلغاء القيود التي تطلب من المسافرين تزويد مسؤولي الحدود بنتيجة سلبية لاختبار كورونا PCR. ووفقا لتقارير Globe and Mail، من المتوقع تخفيف القيود في المرحلة التالية على المسافرين الأمريكيين. وبعد ذلك، من المتوقع أن ترفع قيود الاختبار للمسافرين من بقية العالم.
اقرأ أيضا:

بعد محادثات واشنطن.. ترودو يؤكد قلقه بشأن تأثير خطة بايدن على كندا
عضو الكونجرس الأمريكي: إليكم سبب نجاح أمريكا أكثر من كندا

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x