كندا تحقق هدفاً مهماً بتطعيم 20 بالمئة من السكان المؤهلين بشكل كامل

حققت كندا إنجازاً كبيراً حيث تم الآن تطعيم 20 % من السكان المؤهلين بشكل كامل ، وهوالهدف الذي قال مسؤولون حكوميون إن هناك حاجة للوصول إليه قبل أن تمضي البلاد في تخفيف القيود الصحية لـ COVID-19.

ووفقاً للبيانات ، فإن 20٪ من الكنديين المؤهلين – أولئك الذين تبلغ أعمارهم 12 عاماً أو أكبر – قد تم تطعيمهم بالكامل الآن ، وتلقى ما يقرب من 75٪ من السكان المؤهلين جرعة واحدة على الأقل من لقاح COVID-19 .

وكانت البيانات الفيدرالية الصادرة في 23 أبريلنيسان قد أشارت إلى أنه إذا حصل 75 % من الكنديين المؤهلين على جرعة واحدة على الأقل من لقاح COVID-19 ، وحصل 20 % على جرعتين ، فيمكن للمقاطعات أن تبدأ بأمان في تخفيف القيود دون أن تغص المشافي بحالات العدوى مرة أخرى.

ومع ذلك ، قالت كبيرة مسؤولي الصحة العامة ، الدكتورة تيريزا تام ، إن البيانات الفيدرالية السابقة لم تأخذ في الاعتبار متغير دلتا شديد العدوى ، والذي تقول إنه ارتفع بنسبة 66 % خلال الأسبوع الماضي.

وأضافت “بالطبع ، كما هو الحال مع جميع حالات الإصابة بفيروس كورونا ، قد لا نعرف كل حالة حدثت في كندا ، ومن هنا تأتي الحاجة إلى تطعيم أكبر عدد ممكن من الأشخاص تطعيماً كاملاً”.

The post كندا تحقق هدفاً مهماً بتطعيم 20 بالمئة من السكان المؤهلين بشكل كامل appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner