InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

كبير الأطباء في أونتاريو: لا أضمن إعادة فتح الشركات في 26 يناير

كبير الأطباء في أونتاريو: لا أضمن إعادة فتح الشركات في 26 يناير

اخبار كندا – كشف كبير أطباء أونتاريو أنّه لا يستطيع أن يضمن إعادة فتح الشركات التي أمرت حكومة أونتاريو بإغلاقها الأسبوع الماضي في 26 يناير،  فمن غير المعروف متى ستُرفع قيود الصحة العامة.
وقال الطبيب كيران مور كبير المسؤولين الطبيين للصحة في أونتاريو خلال مؤتمر صحفي: “بمجرد أن يكون بإمكاننا سنرفع القيود، لا يمكنني ضمان حدوث ذلك في اليوم السادس والعشرين، سنراقب البيانات لنكون قادرين على اتخاذ القرار المناسب”.
في وقت سابق من هذا الشهر ، أعلنت حكومة المقاطعة عن تدابير جديدة شاملة تهدف إلى الحد من انتشار سلالة أوميكرون وتأثيرها على نظام الرعاية الصحية في أونتاريو ، بما في ذلك نقل المدارس ليصبح التعلم عن بعد حتى 17 يناير ، وتقييد تناول الطعام في الأماكن المغلقة في المطاعم ، وخفض السعة في متاجر البيع بالتجزئة وخدمات العناية الشخصية إلى 50 في المائة حتى 26 يناير على الأقل.
وتأتي تعليقات مور بعد أن طالبت  غرفة التجارة في أونتاريو حكومة المقاطعة بتوضيح القرارات والقيود بشكل تفصيلي، وتحديد موعد رفع هذه القيود.
وفي هذا الإطار قال الرئيس والمدير التنفيذي لـ Rocco Rossi  في بيان صدر يوم الخميس: “بعد أن أعلنت المقاطعة عن عودة المدارس يوم الاثنين، يحتاج أصحاب الأعمال إلى معرفة موعد السماح لهم بالعمل مجدداً، نناشد الحكومة لكي توضح لما كيفية الانتقال إلى المرحلة الثانية”.
وأكد مور أن الحكومة تعتزم إبقاء عمليات الإغلاق “قصيرة قدر الإمكان” واعتذر لأصحاب الأعمال التجارية عن المصاعب التي تسببت فيها إجراءات الصحة العامة.

اقرأ أيضاً:أونتاريو تفتح باب التطعيم بجرعة رابعة من لقاحات كورونا لفئة محددة
حصيلة إصابات كورونا في أونتاريو آخر 24 ساعة

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x