InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

قيود موسم الأعياد خلال جائحة كورونا في المقاطعات والأقاليم الكندية

يتساءل كثير من الكنديين هل سيحتاجون إلى تغيير خططهم لعطلة عيد الميلاد أم لا.
وتأتي تلك التساؤلات بعد نصيحة الحكومة الفيدرالية بعدم السفر خارج البلاد، والقيود الجديدة التي فرضتها المقاطعات والأقاليم لفترة العطلة.
وإليكَ ما أقرّته المقاطعات الكندية في الآونة الأخيرة من قيود صحية للحد من انتشار كورونا وأوميكرون:
بريتش كولومبيا
لن تسمح حكومة المقاطعة بأكثر من عشرة ضيوف في المنزل الواحد، مع إمكان وجود أشخاص إضافيين فقط إذا كانوا ملقحين بالكامل وأعمارهم 12 عاماً أو أكثر.
وسيتطلب الدخول للفعاليات في الأماكن التي تستوعب 1000 شخص أو أكثر لمن يحمل شهادة اللقاح، مع تخفيض السعة فيها إلى 50%، وستفرض الحانات والمطاعم ارتداء الأقنعة على مرتاديها في حال لم يجلسوا إلى الطاولات.
ولن تسمح الحكومة بالاختلاط والرقص في الأحداث المقامة ليلة رأس السنة.
أيضاً الفعاليات الرياضية أوقفَت في فترة تطبيق القيود الممتدة من 20 ديسمبر حتى نهاية يناير.
ألبرتا
ستكون التجمعات الداخلية مقتصرة على 10 أشخاص بعمر 18 عاماً أو أكثر، دون تحديد عدد الأطفال المسموح بتواجدهم، ولا يشمل هذا العدد عمال الرعاية أو الصيانة أثناء جولاتهم على المنازل.
وسيُسمح بوجود 20 شخصاً من العائلة الواحدة فقط في الأماكن العامة مع مسافة مترين بين العائلات الأخرى.
وذلك بالإضافة لقيود أخرى متعلقة بالمتاجر والمطاعم والحانات نُشرت على موقع المقاطعة.
بدَءَ تطبيق هذه القيود منذ 15 ديسمبر الجاري.
ساسكاتشوان
تفرض الصحة العامة في المقاطعة حتى نهاية يناير القادم ارتداء الأقنعة في جميع التجمعات الداخلية والأماكن المغلقة ما عدا المنازل، ويُطلب اختبار سلبي للفيروس لدخول الشركات وأماكن الفعاليات.
مانيتوبا
من 21 ديسمبر حتى 11 يناير، سيكون على سكان مانيتوبا الالتزام بوجود خمسة أشخاص فقط من الضيوف في التجمعات الداخلية إذا كانوا غير ملقحين، مع إمكانية ارتفاع العدد إلى 10 في حال كان الضيوف ملقّحين بالكامل، واستَثنت القواعد الأطفال تحت 12 عاماً.
وخُفّضت حدود السعة في دور السينما والمكتبات والمطاعم والحانات إلى 50%، مع ضرورة إبراز شهادة اللقاح للدخول، ويُحدّد عدد الجالسين للطاولة الواحدة في المطاعم والحانات بعشرة أشخاص فقط.
ستخضع التجمعات الدينية لقيود أيضاً وتُخفض حدود السعة فيها بنسبة 50%، ويُسمح بوجود 25% من الأشخاص غير الملقحين خلالها.
ستُخفض حدود السعة في الفعاليات الرياضية إلى 50% أيضاً، مع إيقاف البطولات الرياضية الداخلية والخارجية في الفترة المذكورة.
أونتاريو
لا يُسمح بوجود أكثر من 10 أشخاص في الأماكن المغلقة، أو أكثر من 25 شخصاً في الأماكن العامة.
أيضاً خُفِّضَت حدود السعة في الحانات والمطاعم ومراكز التسوّق إلى 50%، و يجب عل أصحابها إغلاقها في الحادية عشر مساءً، مع استثناء حفلات الزفاف، والجنازات، والتجمعات الدينية.
يُمنَع أيضاً جلوس أكثر من 10 أشخاص إلى كل طاولة، كما يُمنع الرقص إلا للمؤدين، وحظر بيع المشروبات الكحولية بعد الساعة العاشرة مساءً.
يُمنَع أيضاً تقديم الطعام والشراب في الأحداث الرياضية والمسارح ودور السينما.
بدأ تطبيق القواعد منذ 19 ديسمبر.
كيبيك
عشرة أشخاص هو العدد المسموح به داخل المنزل، و20 شخصاً في الأماكن المفتوحة بدءاً من 20 ديسمبر.
أيضاً خُفّضَت حدود السعة في المطاعم إلى 50%.
إلى جانب قيود أخرى مشددو تجدونها هنا.
نيو برونزويك
منذ 18 ديسمبر، بدأت المقاطعة بحظر وجود أكثر من 20 شخصاً في المنزل الواحد، وطالبت بالتباعد بين الأشخاص في المتاجر والصالونات والمنتجعات الصحية، وفرضت مسافة مترين بين الطاولات في المطاعم، وبين الأشخاص في دور السينما والحانات، وأصبحت حدود السعة في تلك الأماكن 50% أقل من سعتها الأساسية.
نافونا سكوشيا
دون الالتزام بالتباعد وارتداء الأقنعة، يُسمح لـ20 شخصاً بالتواجد في الاجتماعات غير الرسمية، ول150 شخصاً في الأماكن العامة المغلقة، و250 في الأماكن المفتوحة بتخفيض حدود السعة بنسبة 50%.
جزيرة الأمير إدوارد
منذ 18 ديسمبر وحتى 8 يناير، سيُسمح لعشرة ضيوف فقط في المنزل الواحد كحَد أقصى، وستُخفض حدود السعة بنسبة 50% في المطاعم والنوادي مع منع الرقص وحفلات الكاريوكي.
نيوفاوندلاند ولابرادور
خُفّضت سعة الحانات والنوادي الرياضية بنسبة 50%، والمطاعم 75% مع التباعد المكاني بين الأشخاص.
ويُطلب إبراز شهادة اللقاح للدخول لحفلات الزفاف والجنازات، والاحتفالات الدينية والثقافية، بحدود سعة 50% في حالة كان الحضور ملقّحين، و25% إذا كانوا غير ملقّحين.
لم تُفرض قيود جديدة على التجمّعات في المنازل وظلّ العدد المسموح به 25 شخصاً.
يوكون
تفرض المقاطعة وجود 10 أشخاص فقط في التجمعات غير الرسمية، وخفّضت حدود السعة للأماكن العامة بنسبة 50% لتشمل الحانات والمطاعم والنوادي الرياضية والنوادي مع طلب شهادة اللقاح للوصول إليها.
أيضاً التجمّعات الدينية والثقافية ستُجرى بسعة 50%، وسيُفرض ارتداء الأقنعة على طلاب المدارس والأماكن العامة.
الأقاليم الشمالية الغربية
لا يُسمح بأكثر من 25 شخصاً في المنزل من غير الأطفال في حال كان الموجودون ملقّحين، وينخفض العدد إلى 10 في حال كانوا غير ملقّحين، كما يوصى بالتباعد بين المجموعات في الأماكن العامة.
نونافوت
يسمح المسؤولون بتواجد 15 ضيفاً في المنزل الواحد، و20 شخصاً في المؤتمرات، وأصبحت حدود السعة في المرافق الحكومية أقل 75% بما يعادل 100 شخص تقريباً، ومثلها في دور العبادة والمسارح.
وحُدّد عدد الأشخاص المسموح بتواجدهم داخل النوادي الرياضية والمكتبات بـ25 شخصاً، أو 50% من سعة المكان.
اقرأ أيضاً: متاجر مونتريال شبه خالية في عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة قبل عيد الميلاد

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x